إعدام 23 طن أغذية فاسدة بعد ضبطها في مخازن سلع قبل ترويجها"عملوها الرجالة".. المصريون أوائل الثانوية بالكويت: نتمنى خدمة بلدناالإخوان تاريخ من الانشقاقات.. وخبراء: الجماعة تعيش في شتاتالإخوان تستخدم صورا من فلسطين وسوريا وتنسبها إلى مصر لتزييف الحقائقالعناني عن الآثار المصرية المهربة: متحف بالخارج يحتوي على 30 ألف قطعةعلي جمعة: التوعية ضد تشويهات الإخوان من مهام الأسرةمفاجأة.. السيارات الكهربائية تعادل نسب تلوث مركبات البنزينبتوجيهات من "المركزي".. البنوك مستمرة في مساندة العملاء لتخطي الأزمةتحرير 426 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةتكليف عصمت جميعي للقيام بأعمال عميد كلية التمريض بجامعة طنطا«التعليم العالي» تعلن نتائج تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية (رابط الاستعلام)كهربا: الأهلي لن يتنازل عن لقب دوري أبطال إفريقيامرتضى منصور: جروس لم يعتذر عن تدريب الزمالكالأهلي صاحب السباعيات .. سيد عبد الحفيظ: لا يوجد فريق في مصر حقق الدوري 3 مواسم متتاليةبسبب طلب المستحقات .. الزمالك يقرر التراجع عن صفقة أري بابلمحمد جابر لاعب أسوان: لم أقلد رمضان صبحي بالوقوف على الكرة أمام الزمالكالزمالك ينتظر رد فيريرا خلال الساعات المقبلة .. تفاصيلمصطفى شوبير: لم ألعب مع الأهلي وحصلت على بطولتينسعد سمير: لم أكن أعلم أن لقب دوري هذا الموسم الثامن لي مع الأهليكهربا: سعيد وفخور بتحقيق أول بطولة دوري في بيتي اللي اتربيت فيه

مدرسة بالمنوفية تفرض حجابا إجباريا على البنات.. تفاصيل

   -  

أكد الدكتور شوكت المصري، الأستاذ بأكاديمية الفنون، أن مدرسة ابنته بالمنوفية تطبق الحجاب الإجباري على البنات.

وتابع شوكت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج "آخر النهار" والمذاع عبر قناة "النهار"،:"أن صديقات ابنته أخبروها بضرورة جلب حجاب معها إلى المدرسة.

 ولفت إلى أن ابنته لا ترتدي الحجاب، وصديقتها أخبروها بأن من الفتاة التي ستذهب للمدرسة بدون حجاب سيتم طردها.

وأشار إلى أنه علم من نائب محافظ المنوفية، أن مديرة المدرسة السابقة كانت تجلب مقصا وتقص به أي شعر يخرج من حجاب أي تلميذة، منوها إلى أن نائب المحافظ أخبره أن ذلك لن يحدث في العام الجديد، ولكل فتاة حرية الاختيار حسب إذا ما كانت محجبة أو لا، مع الالتزام بقواعد التربية والتعليم من عدم وضع وشوم أو مانكير.

وأوضح المشكلة ليست خاصة بابنته لأن البعض أخبره بنقل ابنته لمدرسة أخرى، متابعا: “لكن إحنا معندناش دواعش وإرهابيين في المدارس، ومتنمرين يهينون الطلاب أمام بعضها”.

أكمل: “كده بنحارب دواعش في سيناء والثقافة والفنون، لكن يجي المتحكمون في المدارس الإعدادية تحديدا يمارسون ذلك على الطلاب”.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة