أفضل مداخلة.. محافظ الإسكندرية يفند أكاذيب الإخوان بشأن خروج مظاهراتارتفاع معدلات الاستثمار فى نشاط التأمين الطبى خلال الفترة المقبلةدينا فواد للرئيس السيسي: لست وحدك نحن على الحق المبينوصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر بخطوات بسيطة.. مش محتاجة تشترى أسيتونإطلاق موسم سباق الهجن الجديد بشرم الشيخ بالتزامن مع ذكرى انتصارات أكتوبراليوم.. "مصر للطيران" تسيّر 38 رحلة دولية تقل 5 آلاف راكباليوم.. حملة لتنظيف قاع البحر الأحمر في اليوم العالمي للتنظيف7 أطعمة لتنظيف القولون أبرزها الزنجبيل وعصير الخضار والفاكهةعايز تتعلم الهندسة الإسلامية قدم فى بيت جميل للفنون التراثيةنيللي كريم بطلة "العميل صفر" أمام أكرم حسني بتوقيع محمد ساميالهيئة العامة للاستعلامات: لا وجود قانونيا لجريدة الأخبار اللبنانية في مصر«رفض زواجها لرغبته فيها».. ضبط أب مارس الجنس مع ابنته بالدقهلية «مع الحفاظ على عذريتها»تسمم سيدة وأطفالها الأربعة إثر تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة بسوهاجاليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على العنفمحاكمة 17 متهمًا بالاستيلاء على 500 مليار من ممتلكات الدولة اليوممرتضى منصور: كهربا نحس على الأهلي.. وأسوان واجه ٤ لاعبين فقط من الزمالكمرتضى منصور: البعض يريد عمل فتنة بين تركي آل الشيخ وجماهير الزمالكمرتضى منصور: من حق تركي آل الشيخ مساندة الأهليباسم مرسي: مش متابع «سوشيال ميديا».. وأتمنى فوز الأهلي على الودادباسم مرسي عن مفاوضات عودته للزمالك: أحدد مستقبلي نهاية الموسم

جاك جريليش يضغط على أستون فيلا للانضمام لصفوف مانشستر يونايتد

   -  

يضغط جاك جريليش، لاعب أستون فيلا، على إدارة ناديه خلال الفترة الحالية للرحيل لصفوف فريق مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة بعد الاتصال المباشر الذي قام به مسؤولو «الشياطين الحمر» مع لاعب «الفيلانز» لضمه خلال فترة الانتقالات الجارية.

وذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني أن «جريليش» يضغط حاليا على إدارة ناديه للرحيل لصفوف المان يونايتد والتخلى عن وجهة نظر دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا، الذي يرفض رحيل اللاعب نهائيا لصفوف «الشياطين الحمر» أو لأى ناد آخر.

كان موقع صحيفة «ميرور» كشف أن دين سميث متمسك بنجم فريق «الفيلانز»، خاصة وأنه أصبح صاحب أداء فني متطور خلال الفترة الماضية من لقاءات أستون فيلا داخل معركة البقاء في الدوري الإنجليزي، فضلا عن أنه سجل هدف البقاء أمام وست هام يونايتد بالجولة الأخيرة من عمر «البريميرليج».

وقال «سميث» إن جاك جريليش أصبح المنقذ الثاني لفريق أستون فيلا خلفا النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، خاصة بعد أن سجل الأول، هدف «الفيلانز» في شباك وست هام يونايتد، والتى ضمنت بقاء فريقه لموسم مقبل داخل «البريميرليج».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,492
  • تعافي
    52,678
  • وفيات
    5,009
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,981,261
  • تعافي
    12,841,754
  • وفيات
    732,779
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة