كهربا: الأهلي لن يتنازل عن لقب دوري أبطال إفريقيامرتضى منصور: جروس لم يعتذر عن تدريب الزمالكالأهلي صاحب السباعيات .. سيد عبد الحفيظ: لا يوجد فريق في مصر حقق الدوري 3 مواسم متتاليةبسبب طلب المستحقات .. الزمالك يقرر التراجع عن صفقة أري بابلمحمد جابر لاعب أسوان: لم أقلد رمضان صبحي بالوقوف على الكرة أمام الزمالكالزمالك ينتظر رد فيريرا خلال الساعات المقبلة .. تفاصيلمصطفى شوبير: لم ألعب مع الأهلي وحصلت على بطولتينسعد سمير: لم أكن أعلم أن لقب دوري هذا الموسم الثامن لي مع الأهليكهربا: سعيد وفخور بتحقيق أول بطولة دوري في بيتي اللي اتربيت فيهالحضري: الملعب الفيصل بيني وبين أي حارس .. ومستعد أشيل الكور في الأهليباسم مرسي: مش متابع السوشيال ميديا.. وأتمنى فوز الأهلي على الودادمن هي نتيلة راشد التي يحتفل بها جوجل؟ أو كما لقبت «ماما لبنى»«زي النهارده».. وفاة الكاتب اللبناني أحمد الشدياق 20 سبتمبر 1887«زي النهارده».. وفاة تحية كاريوكا 20 سبتمبر 1999«زي النهارده».. اغتيال رئيس أفغانستان برهان الدين رباني 20 سبتمبر 2011متخصصون يؤكدون أهمية المكتبات العامة كشريك في التنمية المستدامةأمير مرتضى: الإعلان عن المدرب الجديد للزمالك خلال أيامالحضري يُعلن جاهزيته للعودة في الموسم المقبل.. ويضع شرطًا لخوض مجال التدريبمؤمن زكريا يُعلق على فوز الأهلي بالدوريعبد الحفيظ: أنا الوصيف الحقيقي للأهلي في عدد البطولات

إنتر ميلان يواجه باير ليفركوزن في قمة ربع نهائي الدوري الأوروبي (تشكيل الفريقين)

   -  

يلتقي إنتر ميلان الإيطالي نظيره باير ليفركوزن عند التاسعة من مساء الاثنين بتوقيت القاهرة على أرض ملعب إسبريت أرينا في مباراة من قمم الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

ويخوض كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، اللقاء بطريقة لعب 3-5-2، وتشكيلة مكونة من: هاندانوفيتش في حراسة المرمى، ودفاعا، دييجو جودين - ستيفان دي فراي - أليساندرو باستوني، ووسطاـ أشلي يونج - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - كريستيان إريكسن - أنطونيو كاندريفا، وهجوما، اوتارو مارتينيز - روميلو لوكاكو.

وفي المقابل، يخوض بيتر بوش، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، بطريقة لعب4-2-3-1، وتشكيلة مكونة من: لوكاس هراديسكي في حراسة المرمى، ودفاعا لارس بيندر - جوناثان تاه - سفِن بيندر – سينكجرافين، ووسطا، تشارليز أرانجيز - إسيكييل بالاسيوس، فلوريان فيرتز - كاي هافيرتس – وهجوما، موسى ديابي، كيفن فولاند.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,492
  • تعافي
    52,678
  • وفيات
    5,009
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,981,261
  • تعافي
    12,841,754
  • وفيات
    732,779
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة