تعليم الوادي الجديد: 327 طالبا يؤدون امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنيةاستعدادا للعام الدراسي.. التعليم: جاري تحديث التابلت للصفين الثاني والثالث الثانويالري" تعلن حالة الاستنفار.. 3 سيناريوهات للتعامل مع الفيضان والسيولالطلائع يجرى تحليل "رابيد تيست" قبل مواجهة وادى دجلة بالدوريمشادة بين محمود علاء ومصور مباراة الزمالك وأسوانمفاجأة.. 450 ألف دولار تعطل تعاقد الزمالك مع فيريرا.. وجروس يوقع شهرينالمقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمباراة الاتحاد السكندرىخبير ملكى يكشف عن ثروة الملكة إليزابيث الثانية الحقيقية ومصادرهااقرأ في عدد «الأهرام» اليوم السبتأوقاف رأس البر تفتتح تجديد مسجد الصفا بمنطقة الشيخ ضرغام الجديدحملة لصيانة الأعمدة وكشافات الإنارة بقرية الرياض مركز كفر البطيخليه حسن البنا مش ضمن الصوفيين.. إبراهيم عيسى يكشف عن السبب| فيديونموذج مشرف.. سائقة التروسيكل: اتعلمت السواقة في أسبوعين عشان آكل عيشلم يشارك في مظاهرة وطنية لمصر.. حقيقة مؤكدة عن حسن البنا | فيديوطورنا ثلث المناهج.. التعليم الفني: العام المقبل سيشهد وجود 16 مدرسة نموذجية.. فيديوتطوير التعليم الفني.. التعليم العالي: نستهدف إنشاء 6 جامعات تكنولوجية أخرى.. فيديونجم أسوان: هدفنا البقاء في الدوري وكشري مدرب مجتهدفيديو.. رصد الإخوانية تنشر فيديوهات مفبركة عن تظاهرات بالسويس"لهو الإله الصغير".. رواية جديدة لـ طارق الطيب.. قريباقصور الثقافة تصدر 11 عنوانا جديدا ضمن سلاسل النشر.. تعرف عليهم

اليوم.. حرس الحدود يصطدم بالمصرى البورسعيدى فى مواجهة "الاستاذ والتلميذ"

   -  

يستضيف حرس الحدود نظيره المصرى البورسعيدى مع دقات الرابعة عصر اليوم الاثنين على ستاد برج العرب بالأسكندرية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري العام، وشهد أخر ظهور لحرس الحدود في المسابقة في 9 فبراير الماضى تعادلا مع الجونة بهدفين لكل فريق، فيما خسر المصرى البورسعيدى من الزمالك بهدف دون رد في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الرابع عشر والذى أقيم مساء الخميس الماضى.

ويحتل حرس الحدود المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 4 مواجهات وتعادل في 7 وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 14 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً ، بينما يحتل المصرى البورسعيدى المركز العاشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 5 وتعادل في مثلها وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

وتعد مباراة اليوم هي الظهور الأول لمحمد حليم مديراً فنياً لحرس الحدود بعد توليه المسئولية وتصعيده من منصب المدرب العام للمدير الفني خلفاً لطارق العشرى الذى رحل عن الحدود في 20 فبراير الماضى ليتولى تدريب المصرى ، ويسعى محمد حليم لخطف النقاط الثلاث أمام مدربه وأستاذه السابق العشرى الذى حقق إنجازات لا تنسى مع الحدود، بعدما قاد الفريق السكندرى للفوز بثلاث بطولات، هى كأس مصر موسم 2009 على حساب إنبى 4-2 بركلات الجزاء، والفوز بكأس السوبر المحلى موسم 2009 عقب تغلبه على الأهلى بهدفين نظيفين، وأخيراً الحصول على لقب كأس مصر موسم 2010 بعد الفوز على الأهلى بركلات الجزاء، عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

في المقابل سوف يسعى طارق العشرى لتسجيل أول انتصار له مع الفريق البورسعيدى أمام أصدقاء الأمس حيث يسعى لغسل أحزانه بعد الهزيمة من الزمالك في الظهور الأخير ، ويبدو التشكيل المتوقع لحرس الحدود أمام المصرى مكوناً من :" أحمد السعدني و عبد الله جمعة وخالد سامي ومصطفي الزناري ومصطفى مارسيلو و مصطفى جمال وأحمد فيليكس وحامد الجابري وجريندو وعبد الرحمن جبنة و أنطونى لوكاسا "توني".

فيما يبدو التشكيل المتوقع للمصرى أمام الحدود مكوناً من :" أحمد مسعود -كريم العراقي – إسلام أبو سليمة – أحمد شوشة – بهاء مجدي - فريد شوقي – عمرو موسى – حسن علي – محمد جابر - أحمد ياسر – محمود وادي".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة