فيديو .. مراد مكرم يكشف تفاصيل ألبومه الغنائي الجديدهيفاء وهبي تروج لمسلسل "أسود فاتح"عادات سيئة تتسبب في ظهور الهالات السوداءأحمد سعد يكشف كواليس أغنيته الأخيرة "بصرة"اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الإثنينبيطرى الغربية يدفع بحملة لتحصين 266 ألف 554 حيوان ضد الحمى القلاعيةبعد قبول طلب التصالح.. ما موقف من لم يلتزم بالسداد؟"شنقوه على شجرة بسبب الديون".. تفاصيل مقتل مسن على يد عصابة بالشرقيةدرجات الحرارة المتوقعة للمدن العربية والعالمية اليوم112 مستشفى تشارك في مبادرة دعم صحة المرأة والكشف عن سرطان الثديالمدارس الخاصة تستقبل العام الدراسي الجديد بـ10 إجراءاتفي عيد ميلادها الـ74.. أبرز وجوه سهير المرشدي السينمائيةفي ذكرى رحيل كروان الشرق.. فايزة أحمد عشقت الغناء وابتعدت عن التمثيلسعر الغاز الطبيعي يرتفع عالميا لأعلى مستوى منذ 9 أشهر300 فرد والأوبن بوفيه بشروط.. ضوابط أفراح "زمن كورونا"التعليم العالي: 160 ألفا سجلوا بالمرحلة الثالثة.. وختام التنسيق اليومقرأت لك.. كتاب "كيف تصبح إنسانا" هل نحن مجرد آلات بيولوجية؟قطار المحاكمات.. الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجورانا هاثاوى فى شوارع نيويورك بأحدث التقاليع فى عالم الكمامات..صوروزير الأوقاف: حظر أي أنشطة أو تجمعات في المساجد لغير الصلاة

صور جديدة للسلحفاة ذات الرأسين قبل عيد ميلادها الـ 23 من متحف التاريخ الطبيعي بجنيف

   -  

يحتوى عالم الحيوانات على العديد من الأشياء التي تعتبر غاية في الغرابة والجمال، حيث كشف متحف التاريخ الطبيعى في جنيف صورا جديدة عن سلحفاة ذات رأسين، والتي ربما يمكن أن تكون الأقدم من نوعها، حيث يبلغ عمرها في الشهر المقبل 23 عاما.

سلحفاة ذات الرأسين  (4)

وأوضح التقرير أن عادة ما تموت الحيوانات ذات الرأسين في سن مبكرة، إلا أن السلحفاة مازالت على قيد الحياة وبصحة جيدة دون أي مضاعفات.

سلحفاة ذات الرأسين  (2)

ووفقا لتقارير، أن السلحفاة تعيش حياة منفصلة ، حيث كل رأس لها حياتها عن الأخرى  وذلك وفقا للقائم على رعايتها، الذي يقول إن إحداهما لها شخصية  قوية وتهيمن على الأخرى الذى له شخصية رصينة، بينما تجذب محاولات كل رأس سرقة الطعام من الأخرى الزوار.

سلحفاة ذات الرأسين  (3)

ويتواجد في العالم العديد من الزواحف التي تحمل أشكال وصفات مختلفة، حيث يبدو أن من ضمنها برأسين وأخرى السلاحف الشائكة والتي تحمل شكل ظهرها  من الخارج على هيئة"ترس"، وكأنه مزود بمسامير، وهذه المسامير تزداد وضوحا كلما تقدم عمر السلحفاة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة