تعرف علي مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم السبتالتنمية المحلية:25% قيمة التخفيض للتصالح في المدن الجديدة بـ 18محافظةموجز السوشيال.. #دورى_مؤمن_ال42_اهلاوى يتصدر التريند..عمر كمال مقبلا يد والدته: لو موت مش هلاقي غيرك يشيلني.. بسمة وهبة تستنجد بخبراء السوشيال ميديابالأسماء.. افتتاح 24 مدرسة جديدة بالبحيرة بتكلفة 200 مليون جنيهإصابة 3 أطفال بحادث تصادم «توك توك» وسيارة في البحيرةإصابة ربة منزل بحروق نتيجة تسرب غاز في البحيرةأبطال "القاهرة كابول" يسافرون إلى البحر الأحمر لتصويره منتصف أكتوبرصحف القاهرة تبرز جهود الدولة لتحسين معيشة المواطن"كورونا" في 24 ساعة| تراجع جديد للإصابات بمصر.. وفرنسا تحذّر: الفيروس ينشط مرة أخرىدراسة تحذر من تناول الأطفال للمنشطاتقبطي داخل المسجد.. تفاصيل موقف مؤثر بين مسيحي ومسلمي الأقصر | فيديوالرئيس البرازيلي: العزل الصحي الذاتي في زمن كورونا للضعفاء فقطكوريا الجنوبية تسجل 110 حالات إصابة جديدة بفيروس كوروناواشنطن ترسل مركبات قتالية وتعزز دورياتها الجوية لحماية قوات التحالف بسورياالصحة العالمية: وفيات كورونا الأسبوعية "مرتفعة بشكل غير مقبول"اليوم.. طنطا يستدرج نادى مصر فى الظهور الأول لـ"رضا عبد العال" فى الدوري"خطاب التكليف والعقد" يمنعان خماسية الجبلاية من نشر خطابات الفيفاالأهلى فى مواجهة شرفية أمام المقاصة الليلة بعد حسم درع الدورىمحترف "فوتوشوب" يضع شخصيات ديزنى فى صورة بطريقة احترافية × 20 صورةحقائب ظهر مختلفة بألوان رائعة وجذابة.. عشان "الباك باج" مسيطرة على الموضة

فندق أمريكى يقدم برنامجا ترفيهيا للعاملين عن بعد.. "صيفوا واشتغلوا"

   -  

قدمت شركة " أم جي أم ريزورتس إنترناشيونال " الأمريكية، المتخصصة ببرامج الرحلات والتى تقع في لاس فيجاس، برنامجًا جديدًا لتشجيع المسافرين على حجز غرفة فندقية والعمل عن بعد، من خلال تقديم برنامج "Viva Las Office" لتقديم غرف في فندق "بيلاجيو "بلاس فيجاس بأمريكا مع إعطاء امتيازات خاصة للموظفين، حتى يقضون وقتا ممتعا وفى نفس الوقت يعملون عن بعد، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

ونشرت " MGM Resorts "، بيانا صحفيا أشارت فيه إلى أن الفندق يتميز بأنه مكان عمل آمن وكبير المساحة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بوسائل الراحة، كما يمكن للنزلاء حجز ثلاث أو أربع أو خمس ليالى، بدءًا من 100 دولار في الليلة .

ويمكن للنزيل الاستفادة من وسائل الراحة في المنتجع أثناء وبعد أيام العمل عن بعد، كما يمكنه إجراء مكالمات جماعية من الكابينة بجانب المسبح، أو حجز جلسة تدليك خلال استراحة الغداء، وممارسة الأنشطة الترفيهية بعد انتهاء وقت العمل المحدد.

ويتضمن برنامج "فيفا لاس أوفيس" أيضًا أسعارًا مخفضة للسفر جواً مع رحلات جوية من بوربانك وسياتل وأورانج كاونتي ودالاس وأوكلاند، كما تحرص شركة " MGM Resorts "، أخذ جميع الإحتياطات للوقاية ضد فيروس كورونا، مع مطالبة النزلاء والموظفين بضرورة ارتداء أغطية الوجه فى الأماكن العامة، حتى بجانب المسبح، وتسجيل المغادرة والحجز رقمياً، لتقليل الإتصال بالأخرين وتجنب انتقال العدوى.

و يمكن للنزلاء خلال أوقات الفراغ التوجه لقضاء بعض الوقت بالجلوس بإحدى الكازينوهات التى تم إعادة افتتاحها فى شهر يونيو الماضى، مع ضرورة الالتزام بطرق الوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث ارتداء أقنعة الوجه والالتزام بالتباعد الاجتماعى، والإهتمام بالنظافة وغسل اليدين بالماء والصابون، للحماية من الإصابة بالفيروس .

حمام سباحة داخل الفندق
العمل عن بعد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة