وفاة رضيعة بسبب إهمال أمها بعد تركتها مع أخيها الصغير بحلوانالسيطرة على حريق بمحول كهرباء فى الفيوم دون إصاباتتفاصيل ضبط المتهم بالتنمر على فتاة بسوهاجأحد خريجي "مستقبلنا رقمي": دخلي يصل لألف دولار.. والمبادرة ساعدتنيماكرون: ندعو تركيا لتوضيح تصرفاتها في ليبياوفيات كورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تسجل الرقم الأسوأفرنسا تتجاوز 10 آلاف إصابة بكورونا للمرة السادسةالعسال: متلازمة "ما بعد كورونا" غير طبيعية.. ونجري أبحاثا عنها منذ شهرمحكمة بورسعيد الابتدائية تستقبل 3 مرشحين للنواب في سادس أيام التقدممباشر الدوري المصري - الزمالك (1)-(0) طنطا.. أبو جبل يتألقبيريسيتش: حظيت بعام رائع في بايرن.. وجاهز لتقديم أشياء رائعة مع إنترلحظة بلحظة.. الزمالك 1 - 0 طنطا.. علاء يصلح الأمور بهدف مبكربالصور.. محمود علاء يُهدر ركلة جزاء للزمالك.. واحتفال حارس طنطانواب كويتيون يتقدمون بمذكرة عدم تعاون مع رئيس الوزراءشركات الطيران العالمية تطالب بفرض تحليل كورونا على المسافرينبرلمان محلي بألمانيا ينظر في تهديد شرطي لمتظاهرين بضربهم بالرصاصنتنياهو وولي عهد البحرين يبحثان كيفية ترجمة السلام في كل المجالاتالعاهل الأردني: حل الدولتين أساس تسوية القضية الفلسطينيةالحريري "يتجرع السم" ويقبل بوزير مالية شيعي في حكومة لبنانحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز ٢٠٠ ألف حالة

النيابة تطلب تقرير المعمل الكيميائى حول ضبط عاطل بـ200 جرام هيروين بالزاوية

-  

استعجلت نيابة شمال القاهرة الكلية، تقرير المعمل الكميائى بشأن تحليل عينة من 200 جرام هيروين، تم ضبطها بمعرفة رجال مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، بحوزة عاطل قبل ترويجها على عملائه فى المنطقة.

وأمرت نيابة الزاوية الحمراء بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ترويج المواد المخدرة، متخذا من دائرة قسم الزاوية، مكانا لمزاولة نشاطه الإجرامى، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة.

البداية كانت أثناء تفقد ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبصحبتهم قوة للحالة الأمنية، حيث اشتبهوا فى أحد الأشخاص، وبمحاولة الاقتراب منه حاول الفرار، فلاحقته القوة، وتمكنت من ضبطه، وتبين أنه "ع.ف" 27 سنة عاطل، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية كبيرة من مخدر الهيروين، بلغت 200 جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

وبمواجهته، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف للتواصل مع عملائه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبله، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى تولت التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة القضية.

وأوصت المادة 33 من قانون العقوبات، بمعاقبة كل من يقوم بممارسة الإتجار فى المواد المخدرة بداية من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه مصري، ولا تزيد عن 500 ألف جنيه مصري، وهذا فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة