«المركزي للنخيل» ينظم ورشة عمل عن إنتاج وخدمة وجود الثمار في الوادي الجديديتقاضي ما يوازي الـ3 ملايين دولار| شوبير يحسم الجدل حول رحيل فايلر.. وتفاصيل مفاوضات ضم محمد إبراهيممتعملش عقلك بعقله يا ابني.. شوبير يوجه رسالة قوية لـ مرتضى منصور.. شاهدشوبير يكشف سر تأخر مفاوضات انضمام بانون لـ الأهلي.. وقيمة عرض الاتفاق السعودي لشراء أزاروبعد خسارته مع التعاون بـ6 أهداف.. رد فعل الجماهير على أداء كارتيرونمرتضى منصور يوجه رسالة لـ قناة الأهلي وأشرف صبحي.. ويعلق على هزيمة التعاون بسداسية مع كارتيرونمي سليم: أجسد دور بنت جدعة بمنطقة شعبية في "ضربة معلم"رئيس جهاز العلمين: جارٍ تنفيذ 15 برجا تصل إلى 41 دورا على البحر مباشرةمواعيد مباريات مانشستر سيتي فى الدوري الانجليزي حتى نهاية 2020عاجل.. إغلاق ملاهي مطروح بعد إصابة 9 مواطنين23 مليون مشاهدة لكليب جاستين بيبر Holy فى 3 أيامإصابة أسرة مكونة من 3 أفراد بتسمم غذائي في بني سويفزوج يشق بطن زوجته الحامل للتحقق من جنس المولود (التفاصيل)"مسافر زاده الكرة" كتاب يوثق مسيرة محمد صلاح للكاتب الإرترى هاشم محمودصدر حديثًا.. "خزانة مهرجان دمشق للفنون المسرحية" عن الهيئة العربية للمسرحنقيب الزبالين يوجه بالتخلص الآمن من مخلفات منطقة أرض اللواء بدلا من حرقهاكيف نظم القانون ضوابط منع تضارب المصالح لأعضاء مجلس الشيوخ؟السجن عقوبة استيراد أجهزة البث المحمولة عن غير طريق الهيئة الوطنية للإعلامتقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء على 3 سنوات بدون فوائد وفقا للقانوننصائح للعمل فى هدوء داخل المنزل.. لو لسة بتشتغل من البيت

القبض على عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض بالمنوفية

-  

تمكنت وحدة مباحث شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية، من القبض على عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض، وذلك قبل ترويجها على المتعاطين بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية يفيد من تمكن الرائد محمود الطباخ رئيس مباحث قسم شبين الكوم، والنقباء النقيب أحمد الجنزوري، والنقيب عمرو سعد الله معاونوا مباحث القسم، من إلقاء القبض على”ر. ع .ا ” 32 عاما عاطل ومقيم كفر المصليحه، وبحوزته 6 طرب حشيش وسلاح ابيض (مطواه) ومبلغ مالى كبير، وذلك قبل ترويج المواد المخدره على المتعاطين بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

وبسؤال المتهم اعترف بالواقعة بغرض الاتجار وترويج المخدرات، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة