نشرة أخبار صدى البلد.. الحكومة تحذر من الفيضانات.. والمدارس تحصل رسوما من الطلاب.. وسمير غانم "حمل كاذب"أطلعهم على المقتنيات الفرعونية والتاريخية .. رئيس البريد يستقبل وفدا شبابيا من الدارسين بالخارجالرئيس السيسي يلقي كلمة مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةحقيقة تعاقد توم هاردى رسميا ليكون جيمس بوند العاشرالكاتب عبد الرحيم كمال عن نجيب محفوظ: كسر تابوهات الدين والجنس والسياسةنجوم "زنزانة 7" يحتفلون بالفيلم مع جمهور الإسكندرية وطنطامحافظ بني سويف يحدد الضوابط المنظمة للدعاية لانتخابات مجلس النواب المقبلةأخبار المحافظات اليوم.. إصابة 10 أشخاص اثر سقوط لعبة الصاروخ بمطروحيا خروجة ما تمت.. راحوا الملاهى وقعوا من "الصاروخ".. فيديوضبط 15 قضية تموينية متنوعة فى حملة بأسوان"بيطرى الأقصر" تعلن بدء الحملة القومية للتطعيم ضد الحمى القلاعية"إسكان النواب": تنفيذ أفرع لـ"الأسمرات" بالمحافظات يقضي على العشوائياتنائب بـ"الشيوخ" يطالب بجدول زمني للانتهاء من مشروعات المرافق بفاقوسارتفاع أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم وعيار 21 يسجل 835 جنيهاالحاويات.. قصة نجاح في الصناعات الدوائية تنطلق من بورسعيدانتهاكات نظام الحمدين.. 7 سنوات من تعذيب حفيد مؤسس قطرأستاذ تخطيط يوضح أهمية التوسع في مشروعات على غرار "الأسمرات" بالمحافظاتتعيين رؤساء أقسام جدد بكليتي الطب والصيدلة بجامعة أسيوطمحافظ دمياط تتابع عمليات تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالزرقاعاجل.. الرئيس السيسي يلقي كلمة مصر في الأمم المتحدة بعد قليل

سائق ينهى حياة عامل يومية لمنعه من إتمام زواجه من فتاة بالبحيرة

-  

أقدم سائق على قتل عامل باليومية بالإشتراك مع صديق له بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، لمنعه من إتمام زواجه من فتاة تربطه بها علاقه عاطفية، حيث تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، إخطاراً بالواقعة من قسم شرطة الدلنجات، وتبين قيام عائلة المجنى عليه ويدعى "أ.ع.ع" 25 سنة ومقيم بمركز الدلنجات، بتقديم بلاغ لقسم الشرطة باختفائه عقب سفره لعمله فى القاهرة وإنقطاع الاتصال به.

وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة الدلنجات وجود شبهه جنائية وراء واقعة الاختفاء، وأن احد أقارب خطيبة العامل المجنى عليه ويدعى" م.ا.ش"سائق - اقدم على قتله بالاشتراك مع شخص آخر للحيلولة دون إتمام الزواج من خطيبة المجنى عليه لوجود علاقة عاطفية بينهما.

وبتضيق الخناق على المتهم اعترف بارتكابه الجريمة وأنه قام باستدراج المجنى عليه بمساعدة صديق له وقام بتسديد طعنات قاتلة له للانتقام منه وإلقاء جثته بإحدى الاماكن المهجورة بمنطقة الشيخ زايد بالقاهرة.

وتم تحرير المحضر اللازم اللازم تمهيدا لاحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة