فيديو .. مراد مكرم يكشف تفاصيل ألبومه الغنائي الجديدهيفاء وهبي تروج لمسلسل "أسود فاتح"عادات سيئة تتسبب في ظهور الهالات السوداءأحمد سعد يكشف كواليس أغنيته الأخيرة "بصرة"اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الإثنينبيطرى الغربية يدفع بحملة لتحصين 266 ألف 554 حيوان ضد الحمى القلاعيةبعد قبول طلب التصالح.. ما موقف من لم يلتزم بالسداد؟"شنقوه على شجرة بسبب الديون".. تفاصيل مقتل مسن على يد عصابة بالشرقيةدرجات الحرارة المتوقعة للمدن العربية والعالمية اليوم112 مستشفى تشارك في مبادرة دعم صحة المرأة والكشف عن سرطان الثديالمدارس الخاصة تستقبل العام الدراسي الجديد بـ10 إجراءاتفي عيد ميلادها الـ74.. أبرز وجوه سهير المرشدي السينمائيةفي ذكرى رحيل كروان الشرق.. فايزة أحمد عشقت الغناء وابتعدت عن التمثيلسعر الغاز الطبيعي يرتفع عالميا لأعلى مستوى منذ 9 أشهر300 فرد والأوبن بوفيه بشروط.. ضوابط أفراح "زمن كورونا"التعليم العالي: 160 ألفا سجلوا بالمرحلة الثالثة.. وختام التنسيق اليومقرأت لك.. كتاب "كيف تصبح إنسانا" هل نحن مجرد آلات بيولوجية؟قطار المحاكمات.. الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجورانا هاثاوى فى شوارع نيويورك بأحدث التقاليع فى عالم الكمامات..صوروزير الأوقاف: حظر أي أنشطة أو تجمعات في المساجد لغير الصلاة

«وقعت من على الكنبة».. وليد توفيق يتحدث عن انفجار مرفأ بيروت (فيديو)

-  
المصري اليوم تحاور«الفنان وليد توفيق» - صورة أرشيفية

علق الفنان وليد توفيق على انفجار مرفأ بيروت الهائل الذي أسفر عن مقتل أكثر من 150 شخصًا وإصابة نحو 6 آلاف آخرين، فضلًا عن دمار مساحات واسعة من العاصمة.

وقال وليد توفيق في تصريحات لبرنامج «لايت شو» على قناة «الحياة» إن لبنان ومصر بلد واحدة، متمنيًا أن يدوم الحب بين البلدين، بسبب وقوف مصر بجانب لبنان في أزمتها.

وأكد أنه لم ير مثل هذا الانفجار، حيث كان جالسًا على «الكنبة» في صالون بيته الذي يبعد عن بيروت 6 كيلومترات، ولكنه سقط على الأرض من قوة الانفجار، مشددًا على أنه اطمأن على جميع أصدقائه ولكن الأكثر تضررًا في منازلهم هم إليسا وراغب علامة.

وأضاف أن زوجة رامي عياش أصيبت جراء الحادث وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج واطمأن عليها، مقدمًا الشكر إلى مصر وشعبها بسبب مساندتهم للبنان بعد الحادث.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,492
  • تعافي
    52,678
  • وفيات
    5,009
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,981,261
  • تعافي
    12,841,754
  • وفيات
    732,779
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة