في عهد السيسي.. داليا زيادة: مصر حققت إنجازات ضخمة في حقوق المرأة والحريات الدينيةالكنيسة ناعية فريد خميس: ساهم في مشروع إحياء مسار العائلة المقدسةفي عهد السيسي.. أيمن نصري: الإدارة السياسية رسخت فكرة المواطنة والدولة المدنيةهاشتاج بالسيسي نتحدى الدنيا يتصدر تويتر .. ومغردون: مصر هتعدي كل صعب | شاهد3 قرارات عاجلة من نقابة الصحفيين ردا على تطاول جريدة الأخبار اللبنانيةتسجيل 920 ألف مواطن بـ التأمين الصحي| زايد تتفقد مركز 30 يونيو الدولي لـ الكلىقبل دفع الفدية.. إنقاذ مواطن أوغندي من يد خاطفيه وبلادة تشكر مصرالبعثة الأثرية المصرية تكشف بئرا جديدة بـ14 تابوتاوزيرة التجارة والصناعة تنعى رحيل محمد فريد خميسضبط 12.5 طن حلويات شرقية ومستلزماتها غير صالحة للاستهلاك الآدمي في المنوفيةضحايا الموجة الحارة.. 7 شباب لقوا مصرعهم غرقًا في نيل الجيزةشباب «تيك توك» يلقون مسنًا في ترعة بسوهاج.. والأمن: جارِ تحديد المتهمين (فيديو)«الواقعة قديمة».. «أمن سوهاج» تحدد المتهمين بالتنمر من مسن وإلقائه في الترعةنقطة فى بحر.. كان م الأول يا شهاوىاحذر.. هذا ما يحدث إذا تناولت "بسكويت أو باتيه تعرض للشمس لفترة"انتهت في إنجلترا - أرسنال (2) (1) وست هام.. انتصار المدفعجيةكومان: من الأفضل أن يخرج بويج معارا.. لن يشارك باستمرار في برشلونةحدث فريد لم يتكرر منذ 2154 يوما.. الأهلي يتعادل مع المقاصةمؤتمر فايلر: كنت قلقا من مواجهة المقاصة.. وأشعر بالرضا بعد التتويج بالدوريرومانو: فيدال يسافر غدا للانضمام إلى إنتر مقابل 1 مليون يورو

مجدي عبدالعاطي: مزارع دينا حرمتني من الاحتراف في الدوري البلجيكي

   -  

قال مجدي عبدالعاطي، مدرب نادي الإنتاج الحربي حاليًا، والمدير الفني السابق لنادي أسوان، إنه لم يكن محظوظًا مع المنتخب وإن طه بصري صاحب فضل كبير علي أبناء جيله في إنبي.

وأكد مجدي عبدالعاطي في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" والذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "محسن صالح قال لي إنت معمول لك عمل، وتلقيت عرض إحتراف في شارلروا البلجيكي لكن إدارة مزارع دينا وافقت على عرض إنبي".

وفي سياق أخر، أشار "عبدالعاطي": "مسعد عوض يمتلك الخبرات اللازمة لفريق أسوان في الدوري لكنه واجه سوء حظ كبير، لا أتمني هبوط أسوان وبقاء الفريق بمثابة شهادة نجاح لي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة