السكة الحديد تبدأ تطبيق نظام جديد للاستعلام عن أعطال القطارات والشكاوىالكهرباء تدعو المواطنين التأكد من حل شكاوى الفواتير والمطالبة بصور القراءاتتصادم القرارات.. من يكسب في صراع عليا الوفد وأبوشقة حول الانتخابات؟التعليم العالي: اليوم إعلان نتائج المقبولين بالجامعات الأهليةمصدر بصحة دمياط لـ"الوطن": سجلنا 1495 إصابة بفيروس كورونا و112 وفاةبعد فسخ تعاقده.. تعرف على الشركات التي تسعى للتعاقد مع بهاء سلطانالصين تتوعد أمريكا وتتهمها بـ"التنمر" بسبب تطبيق "تيك توك"فيديو.. أحمد حسن يعلن اعتزال يوتيوب نهائيا9 شروط لترشح المصريين بالخارج لانتخابات البرلمان.. تعرف عليهاالأسمرات تبحث إعفاء الأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة من إيجار الوحدات السكنيةمصادر: بعض موظفي أمانة النواب سيخوضون انتخابات 2020عشان متتعرضش للعقوبة.. الأوراق المطلوبة لإخطار قسم الشرطة بمستأجر جديدأحلم بمسيرة محمد صلاح.. مهاجم المقاولون يكشف حقيقة عروض القطبين وبيراميدزبطريرك الكاثوليك يفتتح العام الدراسى بالمعهد الكاثوليكى للعلوم الدينية 24 سبتمبراتحاد المستثمرين يؤكد العاصمة الإدارية نقلة نوعية في مستوى الخدمات بمصر"أكاذيب إعلام الإرهابية والشباب العائدون من ليبيا".. أبرز قضايا التوك شوشاهد | لقاء الخميسي في احضان زوجها محمد عبدالمنصفشفاء زوجة عمر الشناوي من فيروس كوروناالفلفل الحار يحتوى على فيتامين سى أكثر من البرتقال.. اعرف فوايده للمناعةكيف يؤثر انحناء إصبع القدم فى الأحذية على العضلات؟ خبراء يوضحون

محمود حسين: اتحاد الكرة لا يملك إجبار المصري على المشاركة أمام الحدود

   -  

أكد محمود حسين، وكيل لجنة الشباب بالبرلمان، أن صحة اللاعبين والمنظومة الرياضية هى الأهم.
وقال محمود خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد": "أتمنى الشفاء للمصابين بفيروس كورونا في المصري، صحة اللاعبين والمنظومة الرياضية هى الأهم".
وأكمل ردا على بيان اتحاد الكرة: "مفيش حد بيحاول يعدي نفسه بالفيروس، اصرار اتحاد الكرة على إقامة مباراة المصري والحدود أمر غريب، فالفريق لديه حارسين مصابين بفيروس كورونا والثالث كان يعاني من إصابة عضلية".
وأضاف: "وزير الرياضة أبلغني بأنه سيجتمع مع اللجنة الخماسية بشأن أزمة لقاء المصري والحدود".
وأتم: "المصري لديه 24 لاعبا مسجلين في قائمته لدى اتحاد الكرة، والاتحاد لا يملك إجبار المصري على المشاركة في مباراة الحدود".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة