فيديو .. مراد مكرم يكشف تفاصيل ألبومه الغنائي الجديدهيفاء وهبي تروج لمسلسل "أسود فاتح"عادات سيئة تتسبب في ظهور الهالات السوداءأحمد سعد يكشف كواليس أغنيته الأخيرة "بصرة"اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الإثنينبيطرى الغربية يدفع بحملة لتحصين 266 ألف 554 حيوان ضد الحمى القلاعيةبعد قبول طلب التصالح.. ما موقف من لم يلتزم بالسداد؟"شنقوه على شجرة بسبب الديون".. تفاصيل مقتل مسن على يد عصابة بالشرقيةدرجات الحرارة المتوقعة للمدن العربية والعالمية اليوم112 مستشفى تشارك في مبادرة دعم صحة المرأة والكشف عن سرطان الثديالمدارس الخاصة تستقبل العام الدراسي الجديد بـ10 إجراءاتفي عيد ميلادها الـ74.. أبرز وجوه سهير المرشدي السينمائيةفي ذكرى رحيل كروان الشرق.. فايزة أحمد عشقت الغناء وابتعدت عن التمثيلسعر الغاز الطبيعي يرتفع عالميا لأعلى مستوى منذ 9 أشهر300 فرد والأوبن بوفيه بشروط.. ضوابط أفراح "زمن كورونا"التعليم العالي: 160 ألفا سجلوا بالمرحلة الثالثة.. وختام التنسيق اليومقرأت لك.. كتاب "كيف تصبح إنسانا" هل نحن مجرد آلات بيولوجية؟قطار المحاكمات.. الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجورانا هاثاوى فى شوارع نيويورك بأحدث التقاليع فى عالم الكمامات..صوروزير الأوقاف: حظر أي أنشطة أو تجمعات في المساجد لغير الصلاة

ارتفاع الواردات المصرية من الأبقار والجواميس الحية لـ13 مليون دولار مايو الماضى

-  
سجلت الواردات المصرية من الأبقار والجواميس الحية ارتفاعا ملحوظا خلال شهر مايو من العام الجاري 2020، حيث بلغت قيمة الواردات منها وفقا لبيانات حكومية نحو 13 مليون و883 ألف دولار في مايو الماضي، مقابل 7 ملايين و433 ألف دولار في مايو من العام الماضي 2019، بزيادة بلغت قيمتها 6 ملايين و450 ألف دولار دفعة واحدة.

وتشير البيانات الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء إلى أن الواردات من أبقار وجواميس حيه جاءت ضمن قائمة السلع الاستهلاكية غير المعمرة والتي بلغت قيمتها الإجمالية 820 مليون و574 ألف دولار في مايو الماضي، مقابل مليار و213 مليون و676 ألف دولار في الشهر المماثل من عام 2019، بتراجع بلغت قيمته 393 مليون و102 ألف دولار.

وتشمل قائمة أهم السلع الاستهلاكية غير المعمرة في هذا الشهر كلا من اللحوم وبلغت قيمتها 109 ملايين دولار، يليها الألبان ومنتجاتها بقيمة 69 مليون دولار، ثم التفاح الطازج بقيمة 12 مليون دولار، وأدوية ومحضرات صيدلة بقيمة 161 مليون دولار.

وبلغت قيمة العجز في الميزان التجاري نحو 2.59 مليار دولار في شهر مايو الماضي، مقابل 4.05 مليار دولار لنفس الشهر من العام السابق له بنسبة تراجع بلغت 36.2%، حيث بلغت قيمة الصادرات نحو 1.57 مليار دولار في شهر مايو الماضي، مقابل 2.73 مليار دولار لنفس الشهر من العام السابق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة