رئيس "الشيوخ الأمريكي" يؤكد أن المجلس سيصوت على خليفة جينسبيرجترامب يؤكد أن القاضية الراحلة جينسبرج عاشت "حياة رائعة"اليوم.. 200 فنان تشكيلي من 14 دولة عربية يشاركون في افتتاح مهرجان "ضي"وزيرة الثقافة: مبادرة "المؤلف مصري" إحدى لبنات خلق أجيال جديدة من المسرحيينالأحد المقبل.. بدء تسليم ٢٤٠ وحدة سكنية بدار مصر بالقاهرة الجديدةالأحد المقبل.. "الثقافة" تنظم احتفالية فنية كبرى احتفاءاً باسم محمود رضااليوم.. الإسماعيلى يجرى تحليل "رابيد تيست" قبل مواجهة إنبى بالدوريالإنتاج الحربى يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهة الجونة بالدورياعرفى إزاى تنضفى بيتك من الجراثيم علشان تحمى أسرتك.. كلمة السر هى الخلالحقيقة فين؟.. طبيب برازيلى يكذب إجراء عملية جراحية لفرخة البحر الأحمر بـ7 آلاف جنيهزوجان مسنان بريطانيان يفوزان بتذكرتى يانصيب "فردية" فى يوم واحد.. اعرف القصةجوارديولا: أجويرو ربما يعود للعب في نوفمبرللمرة الثانية خلال أسبوع.. السفير الأمريكي يصل الأقصر صباح اليومشروط اعتماد تاجر تمويني مستجد من الوزارة.. يمتلك محل تجاري مُرخصالسودان: أكثر من 770 ألف شخص تضرروا من الفيضانالمشروع القومي للبتلو حقق طفرة غير مسبوقة.. تعرف عليه في 10 نقاطتحسن أداء اقتصاد كولومبيا.. وتراجع الانكماش في يوليو5 محاميين للدفاع عنهم.. محامي اليوتيوبر: أحمد حسن وزينب أنكروا الواقعة.. فيديوالفريضي: الخليفى يسعي للحصول على حقوق بث بطولتين كأس عالم بفيلا فاخرة.. فيديو«زي النهارده».. وفاة الفريق إبراهيم العرابي 18 سبتمبر 2019

المتهمون بسرقة فيلا الخطيب في أكتوبر: "مخدناش غير الحاجات دي"

-  
محمود الخطيب

كتب - محمد شعبان:

توصلت قوات الشرطة بمديرية أمن الجيزة إلى حصيلة المسروقات التي استولى عليها 3 متهمين من فيلا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بمدينة 6 أكتوبر.

وأقر المتهمون الثلاثة بالاستيلاء على جهاز ريسيفر "بين سبورت"، كاميرا سوني "hd"، جهاز لاب توب ماركة "توشيبا"، وهاتف لوحي "آي باد".

تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة أشارت إلى أن عاملا منضم حديثا لفريق الاعتناء بالأشجار والحدائق في الحي الراقي اقترح على زميليه -أحدهما نجل عمه- سرقة الفيلا.

اقتراح العقل المدبر قوبل برفض زميليه "لأ بلاش.. دي فيلا الخطيب" إلا أنهما سرعان من أبديا موافقتهما تحت ضغط وإلحاح الأول.

المتهمون الثلاثة استغلوا طبيعة عملهم، وانتهزوا فرصة قضاء الخطيب وعائلته لإجاززة عيد الأضحى المبارك في الساحل الشمالي ونفذوا الحادث.

وقالت مصادر أمنية إن المتهمين الثلاثة عمال لقص وتجميل الأشجار "جنايني"، مضيفة أن مأموريات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم تمكنت من ضبط المتهمين، وذلك في أقل من 48 ساعة.

البداية تعود إلى بلاغ تلقاه مأمور القسم باكتشاف سرقة فيلا رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب التي تقيم فيها ابنته بحي الأشجار، وذلك لدى عودتهم من إجازة بالساحل الشمالي.

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ تحت إشراف العميد علاء فتحي رئيس قطاع اكتوبر؛ ليبدأ ضباط الشرطة في معاينة مسرح الحادث.

أولى خطوات الفحص كشفت عن طريقة تسلل الجناة، إذ كسروا نافذة حديدية ودلفوا من خلالها إلى المنزل. وأثبتت المعاينة سرقة إكسسوارات حريمي "فالصو" تخص ابنة الخطيب وأجهزة كهربائية "ريسيفر" دون سرقة مبالغ مالية أو مشغولات ذهبية، الأمر الذي دلل عليه مصدر أمني معلقا "المسروقات بسيطة".

وشكل اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة المقدم محمد ربيع مفتش فرقة حدائق أكتوبر، والمقدم إكرامي البطران وكيل الفرقة، وبمشاركة مباحث قسم ثالث أكتوبر برئاسة الرائد هاني عماد ومعاونه النقيب مصطفى رشوان.

وعكف رجال المباحث على تفريغ كاميرات المراقبة واستجواب أفراد الأمن الإداري، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتبين أن الجناة نشروا نافذة حديدية وتسللوا إلى الداخل، واستولوا على المسروقات مستغلين عدم تواجد قاطني الفيلا.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا:

مصدران: القبض على المتهمين بسرقة فيلا الخطيب في أكتوبر

مصادر تكشف هوية المتهمين الثلاثة بسرقة فيلا الخطيب في أكتوبر

"لأ بلاش.. دي فيلا الخطيب".. ماذا دار بين المتهمين الثلاثة بسرقة منزل "بيبو" في أكتوبر؟

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة