يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليوتن تاون بث مباشركورة أون مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليوتن تاون بث مباشرمحمود علاء يهدر ركلة جزاء لـ الزمالك أمام طنطاشوط سلبي بين الزمالك وطنطا.. وعلاء يهدر ركلة جزاءالاسطورة لايف مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليوتن تاون بث مباشرشاهد.. لقطة الموسم.. رضا عبدالعال يلطم على وجهه في مباراة الزمالك وطنطامحمود علاء يعوض ركلة الجزاء المهدرة بهدف الزمالك الأول في طنطامحمود علاء يضيف هدف الزمالك الثاني في طنطابكري سليم: محمد إبراهيم لم يعلن رغبتة حتى الأن.. ورحيل إيهاب جلال خاطيءشاهد.. الطفل المُعتدي عليه من لاعب دجلة يحكي تفاصيل ما حدثسيدات طائرة الأهلى يحتفلن بالكأس على طريقة «مؤمن زكريا»بعد فسخ عقده.. مشوار إيهاب جلال مع مصر المقاصةمورينيو يضع برنامجاً بدنياً خاصاً لجاريث بيل‏8 معلومات عن «المدفعجي» على عاشور المدير الفني الجديد للمقاصةبكري سليم: محمد إبراهيم لم يعلن رغبتة للإنتقال حتي الأنالطفل المُعتدي عليه من لاعب وادي دجلة يروي ما حدث خلال المباراةمباشر الدوري المصري - الزمالك (3)-(1) طنطا.. جووول إمام عاشور والثالثاسكواش - الشوربجي ونور الطيب بطلا مانشستر المفتوحة في أولى بطولات ما بعد الكورونافك لغز سائل داخل إبريق فى مقبرة صينية عمره 2000 سنة.. بيعالج إيه؟معرض فرانكفورت "أون لاين" بمشاركة 2800 ناشر.. لأول مرة فى تاريخه

4 سيارات إطفاء تجابه نيران شقة في برج سكني بالوراق

-  
4 سيارات إطفاء تجابه نيران شقة في برج سكني بالوراق
كتب - محمد شعبان:

اندلع حريق في شقة سكنية ببرج شكني بحي الوراق، شمال الجيزة، مساء الأحد.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية إشارة من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة من برج سكني بشارع العروبة بدائرة مركز الوراق.

ودفع اللواء هشام صادق مدير الإدرة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ 4 سيارات إطفاء بقيادة نائبه ورئيس قسم الإطفاء، موجها بسرعة محاصرة ألسنة النيران، وإخلاء الشقة والوحدات المجاورة من السكان حرصا على سلامتهم.

وتبين نشوب الحريق بشقة في الطابق الـ11 في برج سكني بالشارع المُشار إليه. وفرضت الشرطة طوقا أمنيا لتسهيل مهمة رجال الإطفاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة