احتفالات بولادة ثالث غوريلا بحديقة حيوان كولماردن فى السويد.. فيديو وصور6 حاجات لازم تعرفيها عن الفيلر قبل ما تعمليه.. "مش لازم وشك يبان منفوخ""مركبات إنترنت" لمساعدة فقراء كاليفورنيا فى الدراسة عن بُعد.. صورأشهر مصممى فساتين الزفاف فى العالم يقدمون نصائح للعروس.. مفيش حاجة مثاليةكلمة الرئيس السيسي في الدورة الماسية للأمم المتحدة (بث مباشر)السيسي: لا بد من محاسبة الدول التي تخترق القرارات الدوليةمستشفى المنيرة العام تشارك في «100مليون صحة» لفحص وعلاج الأمراض المزمنةالسيسي: سندعم ليبيا في حربها ضد الإرهاب وتدخلات بعض الجهات الإقليمية«شكرى» يعرض رؤية مصر حول مستقبل «الأمم المتحدة»السيسي: مفاوضات «سد النهضة» يجب ألا تمتد إلى ما لا نهاية.. والنيل ليس حكرًا لأحدالسيسي: مصر ستتصدى لأي تجاوز للخط الأحمر بين سرت والجفرة في ليبياالسيسي: جائحة كورونا تسببت في خسائر بشرية واقتصادية مؤلمةالترجمان: الميليشيات المحيطة بالسراج لا تريد إنشاء دولةالسيسي: الشعب الفلسطيني مازال يتطلع لأبسط الحقوق الإنسانية وهو العيش في دولته المستقلةتجارية السويس تعلن عن دورتين تدريبيتين "أونلاين" لمزاولة نشاط الاستيراد والتصديرالغرفة التجارية بالغربية تطرح مناقصة عامة لشراء مقر إداري بمدينة المحلة الكبرىيلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليوتن تاون بث مباشركورة أون مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليوتن تاون بث مباشرمحمود علاء يهدر ركلة جزاء لـ الزمالك أمام طنطاشوط سلبي بين الزمالك وطنطا.. وعلاء يهدر ركلة جزاء

تفحم غرفة نوم في حريق شقة بالوراق دون إصابات

-  
حريق شقة
كتب - محمد شعبان:

حالت سرعة وصول رجال الإطفاء دون تفاقم الأمور، وأنقذوا قاطني شقة سكنية ببرج شكني بحي الوراق، شمال الجيزة، مساء الأحد.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية إشارة من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة من برج سكني بشارع العروبة بدائرة مركز الوراق.

ودفع اللواء هشام صادق مدير الإدرة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ 4 سيارات إطفاء بقيادة نائبه ورئيس قسم الإطفاء، موجها بسرعة محاصرة ألسنة النيران، وإخلاء الشقة والوحدات المجاورة من السكان حرصا على سلامتهم.

وتبين نشوب الحريق بشقة في الطابق الـ11 في برج سكني بالشارع المُشار إليه. وفرضت الشرطة طوقا أمنيا لتسهيل مهمة رجال الإطفاء.

وحاصر رجال الدفاع المدني مصدر النيران بعد إخلاء الشقة من ساكنيها دون تعرضهم لأي ضرر، وأخمدوا الحريق الذي التهم غرفة النوم فقط.

ورجحت المعاينة الأولية نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي، وتحرر المحضر اللازم، وانتدب اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، لجنة من المعمل الجنائي للمعاينة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة