سيدات الأهلى أمام الصيد فى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة"ليست البحيرة وحدها".. الري تكشف حجم الضرر المتوقع من فيضان النيلأحمد فلوكس يشارك جمهوره بـ فيديو كوميدي.. شاهدفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. كيف أبهر أحمد زكي بأدائه؟راندا البحيري تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهد«المركزي للنخيل» ينظم ورشة عمل عن إنتاج وخدمة وجود الثمار في الوادي الجديديتقاضي ما يوازي الـ3 ملايين دولار| شوبير يحسم الجدل حول رحيل فايلر.. وتفاصيل مفاوضات ضم محمد إبراهيممتعملش عقلك بعقله يا ابني.. شوبير يوجه رسالة قوية لـ مرتضى منصور.. شاهدشوبير يكشف سر تأخر مفاوضات انضمام بانون لـ الأهلي.. وقيمة عرض الاتفاق السعودي لشراء أزاروبعد خسارته مع التعاون بـ6 أهداف.. رد فعل الجماهير على أداء كارتيرونمرتضى منصور يوجه رسالة لـ قناة الأهلي وأشرف صبحي.. ويعلق على هزيمة التعاون بسداسية مع كارتيرونمي سليم: أجسد دور بنت جدعة بمنطقة شعبية في "ضربة معلم"رئيس جهاز العلمين: جارٍ تنفيذ 15 برجا تصل إلى 41 دورا على البحر مباشرةمواعيد مباريات مانشستر سيتي فى الدوري الانجليزي حتى نهاية 2020عاجل.. إغلاق ملاهي مطروح بعد إصابة 9 مواطنين23 مليون مشاهدة لكليب جاستين بيبر Holy فى 3 أيامإصابة أسرة مكونة من 3 أفراد بتسمم غذائي في بني سويفزوج يشق بطن زوجته الحامل للتحقق من جنس المولود (التفاصيل)"مسافر زاده الكرة" كتاب يوثق مسيرة محمد صلاح للكاتب الإرترى هاشم محمودصدر حديثًا.. "خزانة مهرجان دمشق للفنون المسرحية" عن الهيئة العربية للمسرح

سفيرة مصر بنيوزيلندا: الانتخابات هذا العام غير تقليدية بكل المقاييس.. فيديو

   -  
دينا الصيحي، سفيرة مصر بنيوزيلندا

قالت دينا الصيحي، سفيرة مصر بنيوزيلندا، إن انتخابات هذا العام غير تقليدية، حيث لا يوجد تواجد من أبناء الجالية في القنصلية أو السفارة من أجل الإدلاء بأصواتهم.

وتابعت خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي"، أن كل مواطن مصري بيقوم بالإدلاء بصوته من خلال الكمبيوتر وعن طريق القوائم المتواجده على صفحة الهيئة الوطنية، مشدده على أن الانتخابات هذا العام غير تقليدية بكل المقاييس.

وأضافت، الهيئة الوطنية للانتخابات قررت أن يتم التصويت من خلال البريد الإلكتروني لذا لا يوجد تواجد للمصريين أمام اللجان او القنصلية، وعقبت: على أن قبل الانتخابات قامت السفارة المصرية بالإتفاق مع شركات البريد الخاصة للعمل على مدار اليوم من أجل توصيل الأظرف في أسرع وقت.

وأوضحت أن أعضاء اللجنة متواجدين في السفارة من أمس وحتى اليوم، وذلك من أجل الرد على أي استفسار من قبل الناخبين.

ولفتت إلى أنه حتى الآن لم تصل للسفارة أي استفسارت حول الانتخاب، متابعه: كل الاستفسارات كانت قبل الانتخابات وعن المرشحين وعن العدد الذي سيتم اختياره.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة