انا هاثاوى فى شوارع نيويورك بأحدث التقاليع فى عالم الكمامات..صوروزير الأوقاف: حظر أي أنشطة أو تجمعات في المساجد لغير الصلاةاستمرار مبادرة الحد من انتشار الفيروسات الكبدية بصالونات الحلاقة في مطوبساليوم.. آخر موعد لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2020 (الرابط)القليوبية: جهاز جديد للكشف عن المرافق على بعد 15 مترًا تحت الأرضوزير الأوقاف: الخلايا النائمة للجماعة الإرهابية تتحين أي فرصة سانحة للانقضاض على الدولة"فشل حملات الإخوان التحريضية وجرائم حركة حماس".. أبرز قضايا التوك شوهاني شنودة يتحدث عن نجاة الصغيرة ومشوارها الفني.. فيديوبيومي فؤاد: لم أدرس التمثيل أكاديميا.. والكوميديا لوني المفضل.. فيديوكورونا يضرب قطر.. إلغاء كأس العالم للأندية 2020 الدوحة.. تفاصيلكيف تحمي أولادك من الإصابة بكورونا في فترة الدراسة؟.. مدرب زمالة مكافحة العدوى تجيببتحب القطط جدا.. سماح انور: درست لايف كوتشينج.. ومحمد صبحي غول فن..فريد شوقى تغلب على انحصار الاضواء عنه بالكتابة والإنتاج لنفسهعنصرية تركيا ضد العرب..هاشتاج يتصدر التويتر ضد عنصرية تركيا.. شاهدكورونا في 24 ساعة| زيادة الوفيات وأعراض غريبة صادمة واختبار الأعشاب في العلاج21 لاعبا فى قائمة سموحه لمواجهة المصرىترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات الجولة الثانيةالمقاصة: الأهلي فاوضنا لضم محمد إبراهيم.. وبيراميدز خارج الصورةمواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 - 9 - 2020 والقنوات الناقلةسموحة يعتمد سياسة ترشيد الإنفاقأخبار الفن| الموت يفجع حسام داغر.. معلومات عن الفنانة سهير المرشدي في عيد ميلادها

هل مصر على مشارف موجة ثانية لفيروس كورونا؟.. رئيس قسم المناعة يجيب.. فيديو

   -  
فيروس كورونا

قال أشرف العقبة، رئيس قسم الباطنة والمناعة بجامعة عين شمس، إن أعداد الإصابة منخفضة عن الأعداد الشهر الماضي، وأن زيادة الأعداد من 10 إلى 15 هذا لا يعني أن هناك ارتفاع في الحالات، معقبا: نحن الآن نجني ثمار ماقامت به منظومة الصحة الناجحة في حصر وباء كورونا.

وتابع خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة "دي أم سي"، أنه يجب على الجميع الإلتزام بالإجراءات الوقائية لكي لا يحدث زيادة وارتفاع فى الأعدا مره أخرى.

وأضاف: نحن لا نستطيع أن نقول أن مصر حاليا في الموجة الثانية، وذلك لأن الأعدا لم تصل إلى الصفر وعادت في الارتفاع مره أخرى.

وأوضح أن مستشفيات العزل تغلق وتود مره أخرى للعمل بشكل متزامن مع الأعداد التي تتواجد في تلك المناطق، ولذلك عودة مستشفى النجيلة للعزل مره أخرى يوضح أن هناك مشكلة في تلك المنطقة ويجب التعامل معها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة