زوجة تطالب بحبس زوجها لتخلفه عن دفع 79 ألف جنيه متجمد نفقات طفليها لمدة 3 أشهر"تعاملت معى كأنى بنك".. زوج يتهم زوجته بهجره بعد إنفاق 2 مليون جنيه عليهازى النهاردة.. النيابة تتلوا أمر إحالة المتهمين بقضية "أحداث عنف المطرية"البرازيل تسجل 13439 إصابة جديدة بـ«كورونا» و377 وفاةبرلماني: قانون التصالح ألغى كل ما سبقه من تعديات على الأراضي الزراعية.. فيديوتفاصيل حرق طفل على يد أصدقائه بعد كشف سرقتهم لوالده بالمنوفية.. فيديوأنا عارف الأبحاث بتتباع بكام.. واتفصلت من جامعة القاهرة بعد 6 أشهر.. أبرز تصريحات وزير التعليمعضو لجنة الزراعة بالبرلمان: محسوبيات ورشاوى ببعض المحليات تعوق عددا كبيرا من الفلاحين عن سداد مقابل التصالح.. فيديوفي الذكرى الـ75 لتأسيسها.. سامح شكري يطرح رؤية مصر للتعامل مع أهم القضايا والتحديات أمام الأمم المتحدةمسؤول بمحافظة البحيرة: أراضي طرح النيل ستتعرض للغمر بسبب ارتفاع مناسيب المياه.. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمسأشرف عبدالباقي: شقيق علاء ولي الدين اتصل بي قبل وفاته وقال لي "إلحقه"رئيس جهاز العلمين: اعتماد أول مجرى سباق دولي للتجديف بالمدينة51 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء بالغربية وارتفاع إقبال المواطنينالسفير السعودي: دهشت لعودة مصر بعد 4 سنوات من الثورة بمشاريع عملاقةتقرير فنى يكشف 20 % فقط من صغار المزارعين على مستوى العالم تحت مظلة التأمينانطلاق فعاليات مؤتمر أدباء إقليم القاهرة الكبرى.. اليوماعرفها وابعد عنها.. أكلات ومشروبات كترها غلط على معدتكانتهاء تنفيذ مشروع توفير الطاقة المتجددة للمناطق المنعزلة في قرية الرملة بجنوب سيناءسيدات الأهلى أمام الصيد فى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة

رئيس زراعة البرلمان: المشاركة في انتخابات الشيوخ واجب وطني

   -  
النائب هشام الحصري
أكد النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي بمجلس النواب، أهمية مشاركة مختلف طوائف الشعب المصري في انتخابات مجلس الشيوخ، داعيا المواطنين للنزول والمشاركة واختيار الأفضل من وجهة نظرهم.

وقال الحصري، في تصريح للمحررين البرلمانيين، إن المشاركة في حد ذاتها أمر مهم، حيث تعد واجبا وطنيا نص عليه الدستور، لا يقل عن دور الجندي في المعركة أو الطبيب في علاج المرضى أو الفلاح في زراعة الأرض أو العامل في مجالات الإنتاج، متابعا: كلها أدوار وطنية تكمل مسيرة التنمية والنهوض بالدولة.

وأوضح أن المشاركة في الانتخابات من شأنها استكمال بناء مؤسسات الدولة، وبالتالي تعمل على تقوية وتماسك الجبهة الداخلية بالبلاد في مواجهة التحديات الخارجية لاسيما في تلك الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد، مشيرا إلى أن كلما كان هناك تماسكا في الجبهة الداخلية بالبلاد كلما استطاعت القيادة السياسية مواجهة أي تحديات خارجية.

وتابع رئيس لجنة الزراعة بالبرلمان: اختيارات المواطنين في الانتخابات سينتج عنها شكل مجلس الشيوخ ومدى فعاليته في القيام بمهامه واختصاصاته، ما يتطلب من المواطنين عدم التهاون في اختياراتهم أو أصواتهم، فكل صوت انتخابي له وزنه وتأثيره في أي انتخابات، ويترتب عليه نتائج الانتخابات وآثارها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة