"إيمان عبدالمعز" مديرا للتعليم العام في الغربيةالكشف على 42 ألف مواطن خلال حملة 100 مليون صحة بالبحيرة | صورمحافظ أسيوط يفتتح مسجد "الشيخ مناع" بقرية سلام بعد إحلاله وتجديده| صورمحافظ أسيوط يترأس اجتماع الخطة الاستثمارية للوقوف على تنفيذ الربع الأول منهاالقوى العاملة: تعيين 113 شابا .. وتسوية 32 شكوى وديا بجنوب سيناء"سعفان": بدء تدريب الشباب على 7 مهن مجانا بأسيوطجنازة عسكرية للشهيد الرائد محمد عفت بمسقط رأسه بسرس الليان| صورمصرع 6 مواطنين وإصابة اثنين آخرين في انهيار منزل بسوهاجطرح 939 وحدة سكنية مدعمة للشباب بالإسكندرية.. تعرف على شروط التقديمضبط 13 ألف عبوة خل طعام وكاتشب تشكل خطرا على الصحة داخل مصنع بالإسكندريةالعثور على رضيع فى زراعات القصب بطريق طيبة شمال مدينة الأقصر"كاراتيه الشرقية" تستضيف بطولة الجمهورية التمهيدية لقطاع شرق الدلتامحافظ الإسكندرية يسلم عقود إسكان "طوسون" ويعلن طرح 939 وحدة جديدة.. فيديوجامعة أسيوط تطلق أعمال الندوة الدولية الثانية لقسم الوراثة بكلية الزراعةجرف جزء من طريق قرية أبو زعفة عقب كسر ماسورة مياه في إسنا جنوب الأقصر.. صوررئيس محكمة أسوان يكرم أحد الموظفين لتفانيه فى العمل.. صوروصول محافظ المنوفية ومدير الأمن سرس الليان لحضور جنازة شهيد الواجب بحادث طرةمحافـظ المنوفية يأمر بصرف إعانة مالية لعدد من المواطنين بسرس الليان والباجورالاستمرار فى إنشاء سدود وبحيرات صناعية لمجابهة السيول بالقصير .. صورالكشف على 41630 مواطنا للحد من مخاطر الأمراض المزمنة فى البحيرة

اقرأ في عدد "الأهرام" اليوم الإثنين

   -  
الأهرام

سلطت الصفحة الأولى من جريدة الأهرام في عددها الصادر اليوم الأحد، الضوء على عدد من القضايا المحلية والعالمية المهمة، حيث أشارت الصفحة في صدر عناوانها إلى دعوة الرئيس السيسي للبنانيين بالتكاتف وتقوية مؤسسات الدولة الوطنية والحفظ على لبنان من الفوضى والانقسام.
وأبرزت الأهرام أيضا مشاركة الرئيس السيسي بالمؤتمر الدولي لدعم لبنان عبر الكونفرانس وتوجيه للحكومة بتسخير كل الإمكانات في جهود إعادة إعمار بيروت.
وكما سلطت الصفحة في عدد الجريدة اليوم، الضوء على انتخابات مجلس الشيوخ فكتب تحت عنوان: " 27 لجنة عامة لمتابعة انتخابات الشورى".
كما سطلت الضوء أيضا على منظمة التعليم في ظل كورونا، وخطة الحكومة لاستئناف العام الدراسي المقبل.
وأشارت الأهرام أيضا إلى المظاهرات التي تشهدها لبنان وما يتخللها من أعمال عنف أدت إلى إصابات عديدة في صفوف المتظاهرين وقوات الأمن. وسلطت الضوء أيضا على مؤشرات التنسيق لطلاب الثانوية العامة هذا العام. ورياضيا كان الخبر الأبرز هي إصابة 16 من فريق المصري بين مدربين ولاعبين بكورونا.

عدد "الأهرام" اليوم الإثنين
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة