صلاح عبدالله يهدد بمقاطعة كرة القدم بسبب الزمالك"تاتو الفراشة" يعرض نورهان للهجوم .. والفنانة تردقصة الجدل الذي أثاره أحمد فهمي بسبب كلمة كتبها لزوجته على انستجراماستيراد 25 ألف طن لحوم و14 ألف طن أسماك خلال أغسطس 2020"العقارات" تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولاً بالبورصة بـ1.1 مليار جنيهأبرز تريندات حقائب النساء في خريف وشتاء 2020.. فرو ومزينة بسلاسل ذهبيةسيدة تحول منزلها لتحفة فنية بتكلفة 250 ألف جنيه إسترلينى.. صورفيديو صادم.. شباب يتنمرون على مسن ويلقونه في مصرفافتتاح 4 مساجد جديدة وإحلال وتجديد 18 آخرين فى الغربية أبرزهم المسجد البدوىجامعة الزقازيق تكلف الدكتورة حنان محمد للقيام بأعمال عميد كلية الصيدلةحبس طالب جامعى بتهمة قتل موظف فى المنياإصابة أم وأبنائها الأربعة بحالة تسمم بسبب تناول طعام فاسد بسوهاجمطران كنيسة طنطا يستقبل وفد المنظمة العالمية لخريجى الأزهر الشريفصحة الدقهلية تعلن الكشف الطبى على 36 مرشحا لانتخابات النواب خلال تسعة أيام"عليا الوفد" تجدد تأكيد موقفها: الانسحاب من القائمة.. وبديل "أبو شقة" خلال شهررابطة العالم الإسلامي تطلق حملة إغاثية لمساعدة المتضررين من فيضانات باكستانبعد تخفيض قيم التصالح 25%.. الإسكان تعلن موقف المسددين لـ100% من الرسوم في المدن الجديدةمائل للحرارة وأمطار رعدية في هذه المنطقة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحد بالدرجاتأستاذ بالأزهر: وضع المرأة للعطور خارج المنزل جائز بشرطتطاول وسباب واتهامات باطلة.. "الصحفيين" تصدر بيانًا بشأن "الأخبار اللبنانية"

إبراهيم سعيد: مروان محسن «بلا فائدة».. ولا يستحق اللعب في الأهلي والمنتخب

   -  
لاعب الأهلي مروان محسن يحاول المرور بالكرة من مدافعي طنطا خلال مباراة الفريقين في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

قال إبراهيم سعيد، نجم الزمالك والأهلي السابق، إن هناك علامات استفهام حول مشاركة مروان محسن سواء مع القلعة الحمراء أو المنتخب الوطني.

وأضاف في برنامج «البريمو» على قناة «Ten»: «مروان مهاجم لا يملك أي إمكانيات تؤهله للمشاركة مع الأهلي والمنتخب الوطني، وتحركاته داخل الملعب سلبية وصلاح محسن أفضل منه بكثير، وكان يجب أن يحصل على فرصة بدلًا منه».

وتابع: «استمرار وليد أزارو كان أفضل من تواجد مروان محسن، وعلي معلول سجل أهداف أكثر منه، فهو ليس له فائدة كماهجم مع القلعة الحمراء».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,492
  • تعافي
    52,678
  • وفيات
    5,009
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,981,261
  • تعافي
    12,841,754
  • وفيات
    732,779
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة