نقابة الصحفيين تحظر التعاون المهنى بكافة صوره مع جريدة الأخبار اللبنانيةرئيس مصر للطيران للخدمات الأرضية يتفقد سير العمل بمحطة مطار شرم الشيخالمستشار الإعلامى لمجلس الوزراء يوضح آخر تطورات العمل بالعاصمة الإداريةوزارة الآثار بعد اكتشاف 27 تابوتا: انتظروا الإعلان عن كشف أثرى جديد بسقارةالمستشار أمير يعقوب يروي كواليس استهداف فندق القضاة فى انتخابات 2015الأزهر الشريف ينعى رجل الأعمال محمد فريد خميسخالد العناني يكشف عن إصابة حالة واحدة بكورونا بين السائحين منذ عودة السياحةتعاني من حب الشباب؟.. طبيبة جلدية تقدم أفضل الطرق للتخلص منهبادجي: البدايات دائما لا تكون سهلة.. الآن أعرف ما علي فعلهالشيخ: حسم الدوري مبكرا يمنحنا فرصة للاستعداد لبطولة إفريقياالشناوي: سنحتفل اليوم ونبدأ التركيز غدا.. وتلك رسالتي لـ مؤمن زكريايانكون: سعيد باحترافية حراس الأهلي والتتويج بالدوري يدفعني إلى المزيد من العملرئيس المقاصة: أي نادٍ كان سيقوم بالممر الشرفي للأهلي حتى لو الزمالككهربا: لم أكمل 300 دقيقة مع الأهلي وحققت أول لقب دوري في مسيرتيمروان محسن: سنحاول تفادي الإصابات قبل الودادحوار في الجول – باتشيكو: مرتضى قائد رائع وأحترمه كثيرا.. ومن لا يحب تدريب الزمالك؟مصطفى شوبير: لم ألعب مباراة مع الأهلي وفزت ببطولتي دوري.. البعض يتعزل دون تحقيق ذلكصلاح عبدالله يهدد بمقاطعة كرة القدم بسبب الزمالك"تاتو الفراشة" يعرض نورهان للهجوم .. والفنانة تردقصة الجدل الذي أثاره أحمد فهمي بسبب كلمة كتبها لزوجته على انستجرام

نجمة «سلة الزمالك» تتعافى من فيروس كورونا

   -  
فريق سلة الزمالك - صورة أرشيفية

تعافت ندى الجيزي، لاعبة الفريق لكرة السلة سيدات بنادي الزمالك، من فيروس كورونا المستجد عقب إجراء مسحة وظهور النتيجة، الأحد، ليتأكد شفاؤها من الفيروس.

وتتحسن حالة شقيقة اللاعبة، نوران، لاعبة فريق السلة، ووالدة الثنائي، وينتظرن إجراء مسحة أخرى بنهاية الأسبوع الجاري.

وأكدت ندى الجيزي أنهن خضعن لمسحة كورونا، وثبتت سلبية حالتها ولكن كان العكس لشقيقتها ووالدتها، موضحة أنهن لا يعرفن سبب الإصابة التي تعرضن لها، حيث إن شقيقتها الأخرى تعمل طبيبة، ولكنها بعيدة عنهن، وليست في نفس مكان الإقامة.

ويستعد فريق سلة سيدات الزمالك لمواجهة الترام، 16 أغسطس، ضمن منافسات الدوري الممتاز بصالة وزارة الشباب والرياضة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,492
  • تعافي
    52,678
  • وفيات
    5,009
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,981,261
  • تعافي
    12,841,754
  • وفيات
    732,779
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة