جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 304 آلاف كمامة طبية ومكملات غذائية ..صور5 أرقام مرتبطة محاكمة المتهمين بخلية "داعش التجمع الأول".. تعرف عليهاحبس عاطل بالغردقة انتحل صفة ضابط للتعرف على البنات فى الفيس بوكأزمة نفسية تدفع شاب للانتحار داخل مسكنه فى أطفيح بالجيزةالبابا تواضروس يعين الراهب"السريانى" راعيا للطائفة القبطية فى لبنان وسورياانتعاشة مسرحية يشهدها «البيت الفنى» بالعروض الاجتماعية والدراميةناهد السباعى تنافس فى مسابقة مهرجان السينما العربية بـ«هذه ليلتى»معرض ومسابقة تشكيلية ضمن فعاليات الدورة الـ4 لملتقى «أولادنا لفنون ذوي القدرات»مجلس أمناء مؤسسة فاروق حسني يقرر زيادة عدد الجوائز الممنوحة للشباب (صور)سيلينا جوميز توجه رسالة خاصة إلى مؤسس «فيسبوك»نقابة الصحفيين تحظر التعاون المهنى بكافة صوره مع جريدة الأخبار اللبنانيةرئيس مصر للطيران للخدمات الأرضية يتفقد سير العمل بمحطة مطار شرم الشيخالمستشار الإعلامى لمجلس الوزراء يوضح آخر تطورات العمل بالعاصمة الإداريةوزارة الآثار بعد اكتشاف 27 تابوتا: انتظروا الإعلان عن كشف أثرى جديد بسقارةالمستشار أمير يعقوب يروي كواليس استهداف فندق القضاة فى انتخابات 2015الأزهر الشريف ينعى رجل الأعمال محمد فريد خميسخالد العناني يكشف عن إصابة حالة واحدة بكورونا بين السائحين منذ عودة السياحةتعاني من حب الشباب؟.. طبيبة جلدية تقدم أفضل الطرق للتخلص منهبادجي: البدايات دائما لا تكون سهلة.. الآن أعرف ما علي فعلهالشيخ: حسم الدوري مبكرا يمنحنا فرصة للاستعداد لبطولة إفريقيا

مدافع أتلتيكو: قادرون على تخطي عقبة لايبزيج الألماني في «الأبطال»

   -  
خوسيه ماريا خيمينيز

أكد الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز، مدافع أتلتيكو مدريد، أن قيمة بطولة دوري الأبطال لم تتغير بالنسبة لهم بالمقارنة بنسخ سابقة رغم التعديلات، وأن فريقه قادر على تخطى عقبة لايبزيج الألماني خلال اللقاء الذي سيقام، الخميس المقبل، في دور ربع النهائي للبطولة.

وقال «خيمينيز» في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لفريق أتلتيكو مدريد: «الجميع شاهد قوتنا الفنية داخل المستطيل الأخضر خاصة بعد نجاحنا في إقصاء ليفربول الإنجليزي حامل النسخة الماضية على أرضه ووسط جماهيره».

أضاف: «نسعى لتخطى عقبة لايبزيج الألماني في دور الثمانية، والتأهل لنصف نهائي البطولة ثم النهائي الذي سيقام 23 من شهر الجاري، ونعود إلى إسبانيا حاملين كأس البطولة الأوروبية».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,492
  • تعافي
    52,678
  • وفيات
    5,009
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,981,261
  • تعافي
    12,841,754
  • وفيات
    732,779
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة