الإرادة المصرية تواجه التحديات"التالتة تابتة".. كواليس انتحار شاب شنقًا في أطفيحعبدالملك: فيريرا الأنسب لتدريب الزمالكعصام الحضري: الدوري بطولة الأهلي المفضلة.. ويجب وقف الاحتفالات للتركيز بإفريقيامرتضى منصور يعلن عن مدرب الزمالك الأجنبي خلال دقائقعصام الحضري: تم تحريف كلامي مع الفتاة المكسيكية.. وهذا موقفي من مقاضاتهاعصام الحضري: تلقيت عروض كثيرة للتدريب وهدفي منتخب مصر أو فريق كبيرعصام الحضري: البعض استغل أزمة التسريبات للنيل مني.. ولم أخرج عن النصعصام الحضري: جنش لا ينافس الشناوي وأبو جبل حاليًامواعيد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي حتى نهاية 2020طبيب الإسماعيلي: «المحمدي» أجرى جراحة الغضروف بسبب استعجال المشاركةمحمد هاني: اعتدنا على التتويج بالدوري.. ولا تنازل عن أفريقياالبرازيل تسجل 33057 إصابة جديدة بكوروناالعاصفة الاستوائية "بيتا" تقترب من تكساس ولويزياناالمعارض الروسي نافالني ينشر صورة له وهو يمشي على قدميه"محاولة لتسميم ترامب".. صحيفة أمريكية تكشف مصدر الطرد المشبوهالعراق والكويت وإيران بانتظار نتائج دراسة حول إنتاج النفط بالحقول المشتركةسفينة "ألان كردي" تنقذ أكثر من 100 مهاجر من مياه المتوسطمسؤول بحزب ميركل: يجب عدم السماح لمحققين روس بلقاء نافالني‏ترامب يلمح لتسمية امرأة لشغل منصب جينسبيرج في المحكمة العليا

هاني زادة: محمود جنش ومحمد أبوجبل أفضل بكثير من أحمد الشناوي

   -  
أحمد الشناوي خلال مباراة الزمالك والرجاء في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

قال هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن حارس الفريق السابق وبيراميدز الحالي، أحمد الشناوي، لم يكن يجيد في المباريات الفاصلة والحاسمة.

وأضاف خلال تصريحات على شاشة قناة «الزمالك»: «أحمد الشناوي حارس جيد، ولكنه كان يقدم مستويات مخيبة في المباريات الحاسمة».

وواصل: «هزيمة الزمالك بالخمسة أمام النجم الساحلي كان الشناوي سببا في 3 من الأهداف المسجلة، كذلك الخسارة أمام الوداد المغربي بالخسمة ونهائي دوري الأبطال أمام صن داونز».

وأتم تصريحاته: «أرى أن محمود جنش ومحمد أبوجبل أفضل كثيرا من أحمد الشناوي».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,492
  • تعافي
    52,678
  • وفيات
    5,009
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,981,261
  • تعافي
    12,841,754
  • وفيات
    732,779
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة