بيطرى الغربية يدفع بحملة لتحصين 266 ألف 554 حيوان ضد الحمى القلاعيةبعد قبول طلب التصالح.. ما موقف من لم يلتزم بالسداد؟"شنقوه على شجرة بسبب الديون".. تفاصيل مقتل مسن على يد عصابة بالشرقيةدرجات الحرارة المتوقعة للمدن العربية والعالمية اليوم112 مستشفى تشارك في مبادرة دعم صحة المرأة والكشف عن سرطان الثديالمدارس الخاصة تستقبل العام الدراسي الجديد بـ10 إجراءاتفي عيد ميلادها الـ74.. أبرز وجوه سهير المرشدي السينمائيةفي ذكرى رحيل كروان الشرق.. فايزة أحمد عشقت الغناء وابتعدت عن التمثيلسعر الغاز الطبيعي يرتفع عالميا لأعلى مستوى منذ 9 أشهر300 فرد والأوبن بوفيه بشروط.. ضوابط أفراح "زمن كورونا"التعليم العالي: 160 ألفا سجلوا بالمرحلة الثالثة.. وختام التنسيق اليومقرأت لك.. كتاب "كيف تصبح إنسانا" هل نحن مجرد آلات بيولوجية؟قطار المحاكمات.. الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجورانا هاثاوى فى شوارع نيويورك بأحدث التقاليع فى عالم الكمامات..صوروزير الأوقاف: حظر أي أنشطة أو تجمعات في المساجد لغير الصلاةاستمرار مبادرة الحد من انتشار الفيروسات الكبدية بصالونات الحلاقة في مطوبساليوم.. آخر موعد لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2020 (الرابط)القليوبية: جهاز جديد للكشف عن المرافق على بعد 15 مترًا تحت الأرضوزير الأوقاف: الخلايا النائمة للجماعة الإرهابية تتحين أي فرصة سانحة للانقضاض على الدولة"فشل حملات الإخوان التحريضية وجرائم حركة حماس".. أبرز قضايا التوك شو

وليد توفيق: بيتى يبعد 6 كيلو عن مرفأ بيروت وسقطت على الأرض من قوة الانفجار

-  
علق الفنان وليد توفيق على تفجيرات بيروت التي وقعت قبل أيام، وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى وآلاف المصابين. وقال وليد توفيق فى تصريحات إلى برنامج "لايت شو" الذي تقدمه الإعلاميتان آية غرياني وأميرة عدلي على قناة "الحياة" أن لبنان ومصر بلد واحدة، داعيًا أن يديم الحب بين البلدين بسبب وقوفها بشكل بطولى بجانب لبنان في أزمتها. 




وتابع توفيق أنه لم ير مثل هذا الانفجار الذي حدث، حيث كان جالسًا على "الكنبة" في صالون بيته الذي يبعد عن بيروت 6 كيلو ولكنه سقط على الأرض من قوة الانفجار، مشددًا على أنه اطمأن على جميع أصدقائه ولكن الأكثر تضررًا في منازلهم هم إليسا وراغب علامة.

وأضاف أن زوجة رامي عياش أصيبت جراء الحادث وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج واطمأن عليها، مقدمًا الشكر إلى مصر وشعبها بسبب مساندهم للبنان بعد الحادث. 

"لايت شو" يهتم بالأخبار الفنية والمنوعات، ويعرض 3 مرات أسبوعيًا أيام الأحد والثلاثاء والخميس في تمام العاشرة مساءً، ويسلط الضوء على عالم الموضة والدراما والسينما، وكل ما يريد المشاهد معرفته عن الأخبار الفنية والكواليس وأخبار السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة