المقاصة عن مستحقات إيهاب جلال: "هنسدد لما ربنا يفرجها"هل يستبدل الأهلى فايلر بالنحاس؟.. مدرب المقاولون يردتعرف على المدرب المرشح لخلافة فايلر فى الأهلى.. مفاجأة7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومجهاز طلائع الجيش يدرس مباريات الحرس قبل موقعة المكس بالدورىالإنتاج الحربي يعلن قائمة مواجهة المصرى وإستبعاد الحناوىمكافأت خاصة فى سموحة لتحقيق المركز الرابع بالدورىمعلومة رياضية.. جيمس فيج أسس أول مدرسة للملاكمة والمصارعةبهاء مجدى ردا على قرار تغريمه وإيقافه: "الظلم ظلمات.. والله يمهل ولا يهمل"8 طرق طبيعية تساعد على إعادة نمو الشعر والتخلص من الصلع.. بينها العرقسوس5 أشياء يجب معرفتها جيدا قبل تنظيف أسنانك بالفرشاة.. منها المدة وأفضل وقتقمر التربيع الأول يزين سماء مصر والوطن العربى الليلةرصف شارعى قرة بن شريك وهمدان بجنوب الجيزة.. صوربيلد: بايرن يغير عرضه لتجديد عقد ألابااطمن على نفسك.. تحليل الهابتوجلوبين لمعرفة نوع الأنيميا لديكاكتشاف مستوى عالٍ من تلوث فيروس كورونا فى مراحيض وهواء المستشفياترجل الميزان والحب.. 5 خطوات تضمن الوصول إلى قلبهصوفى ويسيكس أنيقة فى ملابس رياضية وتقود عربة تجرها الخيول فى أحدث ظهورهل سنصبح فى الجنة على صورة سيدنا "يوسف"؟.. ما تقوله الأحاديث النبويةالشاعر الأعشى فى طريقه إلى رسول الله.. ما يقوله التراث الإسلامى

أول تريلر لفيلم Tesla عن المخترع العالمى نيكولا تسلا

-  
كشفت شركة IFC للإنتاج، عن أول تريلر ترويجى لـ  فيلم  Tesla، الذى سيدور حول القصة الحقيقية لـ المخترع نيكولا تسلا، وجهوده لبناء نظام كهربائي ثوري، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety"، ومن المقرر طرح العمل في 21 أغسطس الجارى بـ دور العرض حول العالم، بعد أن تم افتتاحها بشكل جزئى، بعد التوقف الذى دام حوالى 3 أشهر، بسبب فيروس كورونا، Covid 19، على أن يقوم الممثل إيثان هوك، بلعب دور المخترع فى العمل الجديد، الذى قام ببطولة عدة أفلام مع الشركة منها "Boyhood" و "Blaze".


ويتتبع الفيلم علاقة تسلا الخلافية مع زميله المخترع توماس إديسون (كايل ماكلاكلان)، وكذلك الطرق التي تتصادم فيها المثالية العالية مع الصناعة الأمريكية، ومن بين فريق الممثلين أيضًا إيف إيفسون وجيم جافيجان ودوني كيشوارز وريبيكا ديان وجوش هاميلتون ولوسي والترز.

ويقوم بإخراج العمل الجديد مايكل المريدا، الذى تعاون من قبل مع هوك فى Hamlet، والعمل عرض بالفعل فى مهرجان  Sundance، وصرح أريانا بوكو، نائب الرئيس التنفيذي لعمليات الاستحواذ والإنتاج في IFC Films ، في بيان: "من دواعي الاحتفال دائمًا أن تعمل IFC Films مع إيثان، ويسعدنا أن نكون شركاء مع الأسطورة مايكل المريدا وبقية فريق الممثلين لتقديم هذا الفيلم الفريد، والاستثنائي للجماهير الأمريكية هذا الصيف".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة