بعد مد المهلة.. شروط وإجراءات التقديم على التصالح بمخالفات البناءمعلمون في كفر الشيخ يحولون مدارسهم لـ"لوحات فنية": الإيد الشغالة فخرارتفاع عدد المرشحين المحتملين لـ" النواب" إلى 115 مرشحاً في كفر الشيخأسعار العملات اليوم الجمعة 25-9-2020 في مصرالبركة في المستقلين.. ارتفاع أعداد المرشحين لمجلس النواب بمطروح إلى 26صراع رجال الأعمال والنواب السابقين والأطباء بانتخابات البرلمان بدمياطاحالة مسجل خطر للمحاكمة حاول تهريب مخدرات بـ 10 ملايين جنيه في السويسصحة المنوفية: انطلاق المرحلة الثانية من التجريع ضد أمراض البلهارسيا 4 أكتوبردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 25-9-2020 بمحافظات مصراستقرار الحركة المرورية على طرق القاهرة اليوم الجمعةلميس سلامة : الدولة المصرية نفذت مشروعات غير مسبوقة وتهتم بتوفير حياة كريمة للمواطنين.. فيديوأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 25-9-2020عيار 24 بـ 953 جنيها للجرام.. أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 25-9-2020للوقاية من الشد العضلي والتشنجات.. تمارين رياضية لتقوية العضلات.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 25-9-2020طبيب تغذية: مصر من أعلى الدول التى تعانى من نقص فيتامين "د"الرئيس السيسي يوجه باستمرار متابعة ودراسة التداعيات الاقتصادية لـ كورونا يتصدر نشرة صباح البلد..فيديومحمد جاد: 18.5 مليار جنيه إجمالي الدعم النقدي سنويا لبرنامج تكافل وكرامة.. فيديوفيتامين B7.. إكسير الجمال لشعرك3 عوامل تؤثر على التردد فى الإقبال على لقاحات كورونا الجديدة

محافظ الغربية يراجع جاهزية المقار الانتخابية في "طنطا والسنطة وزفتى" استعدادا لانتخابات الشيوخ| صور

   -  
محافظ الغربية يتفقد مقر لجان انتخابات الشيوخ

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جولة ليلية بمدن وقرى طنطا، السنطة، وزفتى، تفقد فيها المقار الانتخابية والوقوف على مدى جاهزيتها، وإزالة أي معوقات قبل بدء العملية الانتخابية، موجها بتوفير كافة المستلزمات ومراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بجميع المقار.
كما تفقد ال محافظ ، أماكن المبيت الخاصة بأفراد قوات التأمين الوافدين لتأمين العملية الانتخابية بمدينة السنطة وزفتى وطنطا، ولاحظ توفير كافة سبل الإعاشة لهم بما يضمن سير العملية الانتخابية بانتظام وظهورها بالشكل الحضاري الذي يليق ب محافظ ة الغربية.aspx'> محافظ ة الغربية .
وشدد ال محافظ ، على رؤساء المدن والأحياء بتوفير كافة وسائل الراحة للناخبين مع وجود كراسي متحركة بكل لجنة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، على أن تكون ال لجان بالدور الأرضي لتسهيل عملية دخول وخروج المواطنين وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.
جدير بالذكر، أن انتخابات مجلس الشيوخ سيتم إجراءها يومي 12،11 من الشهر الجاري بــ799 لجنة و703 مقر على مستوى ال محافظ ة، يتنافس على انتخابات مجلس الشيوخ ب محافظ ة الغربية.aspx'> محافظ ة الغربية ، 30 مرشحًا للفوز بـ5 مقاعد فردية في دائرة محافظ ة الغربية.aspx'> محافظ ة الغربية ، وقائمة واحدة بقطاع شرق ووسط الدلتا.


محافظ الغربية يتفقد مقر لجان انتخابات الشيوخ
محافظ الغربية يتفقد مقر لجان انتخابات الشيوخ
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة