أجاي يقترب من الرحيل عن الأهلي خلال ميركاتو الصيف"عيون" ريكاردو تراقب موقعة الحدود وإنبى فى الدورى.. الليلةتفاصيل اختبارات كرة اليد «المصغرة» للناشئين بالأهلي.. صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وأسوان الليلة فى الدورىماذا يفعل الزمالك مع صافرة محمد معروفاتحاد الكرة يدرس حضور الجماهير فى مباراة المنتخب أمام توجوهانيا الحمامى وسلمى هانى تتأهلان لربع نهائى بطولة مانشستر للاسكواشفلاش باك.. الزمالك يهزم أسوان بثنائية فى الدور الأول للدورىالفجيرة وحتا يتنافسان على ضم حارس مرمى شباب المقاولون العرب7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم«المشاط»: 14% مساهمة القطاع الزراعي في الناتج المحلي وتوفر 28% من فرص العملبعد توقيع اتفاق تجارة بين دبي وإسرائيل.. أهم 10 معلومات عن بورصة الألماس بدبيحاضنة ومُسرعة الأعمال.. «إبني» تقدم دورات تدريبية للشركات الناشئة من أعضاء «اتصال»ارتفاع رصيد القمح بميناء دمياط إلى 94 ألف طن«جولدمان ساكس» يتوقع 49 دولار لبرنت نهاية العام..وخبير: «أمر غير واقعي»المنافذ الجمركية بالمطارات والموانئ تبدأ تطبيق تعديلات التعريفة الجمركيةرسميا - إنتر ميامي يضم إيجوايين.. "لدي كل الأدوات اللازمة للنجاح"سكاي: بيل يصل لندن تمهيدا للانضمام إلى توتنام على سبيل الإعارةسكاي: تياجو يصل مقر تدريبات ليفربول تمهيدا للانضمام إلى الفريقصفقة ألكانتارا تقترب .. كلوب يطالب مشجعي ليفربول بمشاهدة قناة النادي اليوم

حماية المستهلك عن الفيديو الخاص بمصنع السكر المتواجد تحت بير السلم: المصدر مجهول.. فيديو

   -  
مصنع السكر المتواجد "تحت بير السلم"

قال أحمد سمير، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الفيديو الخاص بمصنع السكر المتواجد "تحت بير السلم" تم نشره لأول مره من خلال التيك توك، متابعا: الشخص اللي نزل الفيديو مسحه..والناس قاموا بنشره والآن أصبحت المعلومات الخاصة بها المصنع معدومة بالنسبة لنا.

وتابع خلال مداخلتة الهاتفية ببرنامج "مساء دي أم سي"المذاع على قناة "دي أم سي"، أن المكان المتواجد في الفيديو لا يشير إلى كونه مصنع ولكنه مكان لإعادة التعبئة، معقبا: بنحاول الوصول إلى هذا المكان.. وبالفعل جاءت لدينا بعض المعلومات عن المكان وتم التحرك ولكن لم نجده.

وشدد على أن جهاز حماية المستهلك بيقوم على التفاعل مابين المستهلكين والجهاز، وبناء على هذا يناشد الجهاز المواطنين بالإبلاغ فور الوصول إلى أي معلومة عن هذا المكان أو الأشخاص المتواجدين في الفيديو.

وأوضح أن هناك عقوبات تصل إلى الحبس لمن يقوم بصناعة مواد غذائية غير مرخصة، بالإضافة إلى مصادرة تلك الكميات وتشميع المكان.

وأشار إلى أن منتجات تلك الأماكن دائما ما تكون مزدوجة المخاطر، مخاطر على صحة الإنسان والفرد، وأخرى تضر الاقتصاد.
ولفت إلى أن جهاز حماية المستهلك يعمل دائما من أجل محاربة الفاسدين، وبالفعل تم ضبط مزعة دواجن تم تحويلها إلى مصنع لصناعة الكمامات الطبية، وأيضا العددي من الأماكن الغير مرخصة التي تقوم بصناعة الكمامات والكحولات الطبية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة