ضبط صاحب أستوديو صوت بحوزته برامج مونتاج مقلدة ومنسوخة بـ"بولاق الدكرور"رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدمية بالبحر الأحمرمزارع نموذجية.. الزراعة: مشروع قانون لتدشين هيئة لتطوير منظومة الحجرخطيب الجامع الأزهر: القيم الأخلاقية من أساسات قيام الحضارات والثقافاتقبل خروج العروس من الكوافير.. قومي الطفولة يحبط زواج طفلين بسوهاج14 قطعة ديكور في منزلك تخلص منها.. "عاملة زحمة وعفا عليها الزمن" (صور)ولادة طفل مذبوح الرقبة في الأقصر.. طبيب يكشف التفاصيلضبط 733 هاربا و4 متهمين بحوزتهم أسلحة ومخدرات بـ أسوانافتتاح 6 مساجد جديدة في كفر الشيخ بتكلفة 15 مليون جنيهشاهد.. آخر تطورات حالة الفرخة ليكسي بعد إجراء العملية الجراحيةافتتاح مسجد إبراهيم عبد الجليل بيوسف الصديق بالفيوم بعد تجديده.. شاهد«حياة كريمة».. تدشين قافلة لعلاج أسر قرية صفط تراب بالمحلة| صورصديقة للبيئة.. محافظ البحر الأحمر ووزير الأوقاف يتفقدان مدينة الحرفيين بالغردقةافتتاح ٣ مساجد بعد الإحلال والتجديد في الأقصر.. تفاصيلحدوتة مصرية.. قبطي يهدي نسخة من القرآن الكريم لمسجد بمناسبة افتتاحهأجاي يقترب من الرحيل عن الأهلي خلال ميركاتو الصيف"عيون" ريكاردو تراقب موقعة الحدود وإنبى فى الدورى.. الليلةتفاصيل اختبارات كرة اليد «المصغرة» للناشئين بالأهلي.. صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وأسوان الليلة فى الدورىماذا يفعل الزمالك مع صافرة محمد معروف

الباز يكشف مطامع أردوغان في لبنان والشرق الأوسط.. فيديو

   -  
محمد الباز

كشف الاعلامي محمد الباز أطماع أردوغان في لبنان والشرق الأوسط وكيف يعمل أردوغان ونظامه على السيطرة على لبنان.

وأضاف محمد الباز خلال برنامجه "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار" الفضائية، ان مصر ليست بعيدة على أطماع أردوغان على الاطلاق بل اان مصر هي المخطط الاساسي من المخطط الذي يقوده أردوغان.

وتابع الإعلامي محمد الباز أن بعد انفجار مرفأ بيروت الذي دمر بيروت أعلنت تركيا استعدادها لتولي عملية إعمار بيروت مرة أخرى.

وأوضح محمد الباز أن أردوغان قال انه يريد منح الجنسية التركية لأشخاص لبنانيون، مشيرا إلى أنه تحدث عن الأتراك فى لبنان.

وأشار إلى أن أردوغان يتحرك لحماية الاتراك فى جميع الدول بغرض تحقيق مطامعه وهذا سوف ينتج تواجد تركي في بعض الدول العربية كما كان فى العهد السابق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة