تعرف على أبرز 9 مناطق عشوائية بعد تحولها إلى مدن حضارية ضمن رحلة التطويروزير الرى: حريصون على إزالة التعديات على المجارى المائية حفاظا على أرواح المواطنين"الرى " إزالة 281.017 ألف حالة تعدى على النيل منذ 2015 على مستوى الجمهوريةرئيس جامعة القاهرة يتفقد امتحانات الدراسات العليا بمعهد الأورام بالشيخ زايد.. صور45 دقيقة متوسط التأخيرات فى حركة القطارات على خطوط السكة الحديدأسعار الأسماك اليوم الجمعة.. انخفاض البورى والكيلو يبدأ من 32 جنيهًاتقرير اقتصادي يكشف صدور وثائق تأمينية لـ 526 ألف سيارة وترخيصها في شهر أغسطسأخبار الرياضة .. الأهلي يهدد البلايلي بالتراجع عن ضمه .. مرتضى منصور يشطب عضوية "سيدة" بسبب السوشيال ميدياالصفقة الثالثة.. الوداد يتعاقد مع مؤيد اللافي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطالوزيرة البيئة: وفرنا 26 ألف فرصة عمل من تحويل قش الأرز لأعلاف حيوانيةالأورمان: 2724 مشروع تسليم مواشي للحالات المستحقة في الدقهليةارتفاع أعداد مرشحي "النواب" بالقليوبية لـ216.. وشبرا الأعلىمشاركة محدودة لحزب النور في انتخابات "النواب" بالشرقيةصفر جوائز أوسكار وجولدن جلوب.. الحظ السيئ يلاحق ويل سميث مع الترشيحاتموسكو تعيد نظام العمل عن بعد خوفا من كوروناالسكة الحديد تعلن تأخيرات وتهديات القطارات لـ 25 سبتمبر"الري" تواصل حملات إزالة التعديات على المجاري المائية لنهر النيللميس سلامة: توفير فرص عمل لأبناء المستفيدين من تكافل وكرامةالليلة.. زعيم الثغر يستدرج إنبى فى لقاء البحث عن "المربع الذهبى" بالدوريقصة هدف.. حسام غالى يسجل للفراعنة أمام موريتانيا بطريقة رائعة

محافظ الإسكندرية يكرم العامل المعتدى عليه أثناء إخلاء التجمعات بشاطئ النخيل

   -  
اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية

استقبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، فى مكتبه، العامل رمضان صلاح أحمد الذي تعرض للاعتداء من قبل إحدي الأسر بشاطيء النخيل أثناء محاولته لفض التجمعات وإخلاء الشاطئ.


وقام المحافظ بتكريمه تشجيعا له علي تفانيه وتقديرا علي اخلاصه في عمله.


اقرأ أيضا:

محافظ الإسكندرية يستعرض الاستعدادات لانتخابات مجلس الشيوخ

يذكر أن محافظ الإسكندرية تابع الحالة الصحية للعامل الذي انتقل إلى مستشفي العامرية العام علي أثر الاعتداء الذي تعرض له من قبل إحدي الأسر  يوم 2020/8/1. وبمجرد امتثاله للشفاء قام المحافظ باستقباله.


جاء ذلك بحضور؛ اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والعميد محمد علاء مراقب شواطئ حي العجمي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة