الرقابة المالية تؤكد استمرار تنفيذ عرض شراء النيل لحليج الأقطان2.7 مليار جنيه صافي ربح أبو قير للأسمدة في عاموزير الاتصالات يكرم الفريق المصري الفائز بـ 4 ميداليات دولية فى الأوليمبياد الدولي للمعلوماتية بسنغافورة|صورمحافظ كفر الشيخ: تأهيل وتبطين المرحلة الأولى من ترعة الزاوية بتكلفة 4 ملايين جنيهاختيار الدكتور علي شمس الدين رئيسا شرفيا لجمعية شباب التشكيليين (صور)«الإنجيلية»: القضاء الإداري رفض دعاوى «الأسقفية» يقضي بعدم جواز استقلالها عن الطائفةلجنة جامعة سوهاج لمعاينة اشتعال «بئر جرجا» توصى بحفر 2 اختبار بالمنطقة (صور)شقيقان يترشحان لـ«النواب» للمنافسة على مقعد دائرة الغردقة ورأس غاربتوافد راغبي التصالح على المراكز التكنولوجية و88 مدرسة بكفر الشيخ14 ألف منتفعة في أول أيام المرحلة الثانية لحملة تنظيم الأسرة بالشرقية139 مرشحا يتقدمون بأوراق ترشحهم للفوز بـ9 مقاعد بمجلس النواب في قنا25 مرشحا محتملا لـ«النواب» بالدائرة الثانية غرب الأقصرعمرو السباعي يتقدم بأوراق ترشحة عن «مستقبل وطن» في آخر أيام الترشح بقناوزيرة الثقافة تجتمع برئيس الأوبرا | صورضحكة لا تموت.. نبيلة عبيد تنعى المنتصر باللهمنة شلبي تنعي الراحل المنتصر باللهناعياً المنتصر بالله.. أحمد السقا: رحل خفيف الظل صاحب الضحكةتاج راسي اللي تعبت وسهرت علينا.. سوار النجار تهنئ والدتها بعيد ميلادها«سنيوريتا» فيديو كليب جديد لـ موسى حصريًا على اليوتيوبوزير الثقافة تجتمع برئيس الأوبرا استعدادًا لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية

محافظ الإسكندرية يكرم عاملا تعرض للاعتداء أثناء إخلاء التجمعات بشاطئ النخيل

   -  
استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، فى مكتبه، العامل رمضان صلاح أحمد الذي تعرض للاعتداء من قبل إحدي الأسر بشاطئ النخيل أثناء محاولته لفض التجمعات وإخلاء الشاطئ، وقام المحافظ بتكريمه تشجيعا له علي تفانيه وتقديرا علي اخلاصه في عمله.

وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان لها، إلى أن محافظ الإسكندرية قد تابع الحالة الصحية للعامل الذي انتقل إلى مستشفي العامرية العام علي أثر الاعتداء الذي تعرض له من قبل إحدي الأسر يوم 2020/8/1، وبمجرد امتثاله للشفاء قام المحافظ باستقباله، جاء ذلك بحضور؛ اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والعميد محمد علاء مراقب شواطئ حي العجمي.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس الادارة المركزية للسياحة و المصايف بالإسكندرية، إنه أثناء إخلاء المواطنين، من علي شاطئ النخيل تعدت آسرة علي اثنين من العمال وأصابتهما نتيجة الضرب بعصي خشبية علي الرأس مما أفقد أحدهما الوعي وأصيب الآخر،وأوضح اللواء جمال رشاد، فى تصريحات صحفية له، أنه تم نقل الأول لمستشفي العامرية العام وتم القبض علي المتهمين وتحرير محضر بقسم الشرطة.

وكان "اليوم السابع" نشر فيديو لايف، حول أصرار بعض المواطنين للتسلل الى الشواطئ المغلقة والأماكن الصخرية، و رغم غرق 21 شخصا خلال 15 يوما إلا أن هناك إصرار غير مبرر من بعض المواطنين القادمين من المحافظات المجاورة و الاقاليم لقضاء إجازة مصيف بالإسكندرية، بالرغم من إغلاق الشواطئ تنفيذا لقرار مجلس الوزراء لمنع تفشى وإنتشار فيروس كورونا .

ويعد شاطئ النخيل بالعجمى غرب الإسكندرية، أحد الشواطئ التى اشتهرت بارتفاع حالات الغرق بها على مدار العشر سنوات الماضية، ففى كل صيف تأتى النسبة الأكبر من عدد الغرقى بشواطئ الإسكندرية، من شاطئ النخيل .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة