تأهلت للجمهورية.. الإسكندرية تفوز في تصفيات أولمبياد الطفل المصريتعرف على شروط المشاركة في حفل الزفاف الجماعي بمطروح243 مرشحا تقدموا لانتخابات مجلس النواب بالقليوبية8 فوائد للحرنكش.. واحذر ضرره في هذه الحالةنقابة أطباء الدقهلية تنعى الشهيد رقم 32 استشارى ببنك الدم عقب وفاته بكورونافرنسا تسجل أكثر من 14 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا و39 حالة وفاةوزارة الأوقاف تشكر الرئيس لصرف مكافأة تميز للحاصلين على الماجستير والدكتوراهالقضاء الإداري يقضي بعدم جواز نظر دعوى منح الكنيسة الأسقفية الشخصية الاعتباريةالتشيك تستأنف رحلاتها السياحية إلى مصر بداية من أول أكتوبرنهاية المباراة الجميلة – وست بروميتش (3) – (3) تشيلسي.. العودة تكتملتشكيل ريال مدريد – يوفيتش يجاور بنزيمة.. ومودريتش احتياطي أمام بيتيسقائمة أتليتكو مدريد – ظهور أول لـ سواريز أمام غرناطةمباشر في إسبانيا - بيتيس (0) (0) ريال مدريد.. هدف أبيضتشيلسي يُكمل عودة رائعة ليذكر وست بروميتش بما لم يحدث منذ 2011استجابة لـ"اليوم السابع".. القابضة لمياه الشرب تحل شكاوى بالقاهرة والجيزةمتحدث جامعة الأزهر يؤكد على أهمية الوقوف خلف القيادة السياسية ضد أصحاب الأجنداترئيس فاكسيرا تكشف مراحل التجارب السريرية على لقاحات كوروناالرقابة المالية تؤكد استمرار تنفيذ عرض شراء النيل لحليج الأقطان2.7 مليار جنيه صافي ربح أبو قير للأسمدة في عاموزير الاتصالات يكرم الفريق المصري الفائز بـ 4 ميداليات دولية فى الأوليمبياد الدولي للمعلوماتية بسنغافورة|صور

تموين المنوفية: حررنا 129 محضرًا للمخالفين لردع جشع التجار

   -  

أعلن المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، أنه قد تم تحرير 129مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة وذلك فى إطار الحملات المكثفة بجميع مراكز المحافظة، لردع جشع التجار فى جميع أنحاء المحافظة .

وأضاف الجمال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المخالفات تنوعت بين أصحاب المخابز البلدية، منها تقارير نقص وزن، ومحاضر ما بين مواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، عدم إعلان ومزاولة النشاط بدون ترخيص، ومستودعات، ومحطات وقود لقيامه ببيع الدعم فى السوق السوداء، ومراقبة الأسواق يوميًا .

وأكد وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، استمرار الحملات المكثفة على المحلات والأسواق من أجل ضبط السلع المجهولة المصدر، وتحرير محاضر لأصحاب المخابز المخالفة من أجل وصول الدعم لمستحقيه مشيرًا إلى أن كل إدارة تشن حملات يومية على الأسواق والمحلات بالاشتراك مع مسئولين من المديرية وذلك لردع جشع التجار .

وأوضح أن كل ما يشغلنا ضبط الأسعار خلال الفترة المقبلة وتحرير محاضر المخالفين لكى يكون عبرة لغيرهم، وذلك استمرارًا لتنفيذ توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بشن حملات تموينية على مختلف منشآت بيع وعرض المواد الغذائية والسلع التموينية والمخابز ومستودعات المواد البترولية للتصدي لأية مخالفات أو محاولات التلاعب في السوق.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد أعلن عن تحرير 374 محضرًا تموينيًا بمختلف مراكز ومدن المحافظة خلال الحملات التموينية التى شنتها مديرية التموين والتجارة  الداخلية، وذلك لتشديد الإحكام والرقابة على المخابز والأسواق والمحال التجارية ومستودعات البترول حفاظاً على حقوق المواطنين، مضيفًا أنه من أبرز القضايا التموينية التى تم ضبطها، تحرير 7 محاضر جنح ضد أصحاب محلات بقالة  بمراكز (تلا – أشمون – الباجور)  وتم التحفظ على 10 شيكارة دقيق مجهول المصدر، وكرتونة عصير مجهولة المصدر، 6250 كجم أرز مجهول  المصدر، 101 كجم لحوم منتهية الصلاحية، والتحفظ على 80 كجم مسلى مجهولة المصدر، 10 كرتونة منظفات مجهولة المصدر.

وقد شدد محافظ المنوفية على اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين وحماية المواطنين ضد أى تلاعب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة