مدرب كمال أجسام يسقط ضحية 5 لصوصضبط تشكيل سرقة المواقع الإنشائيةتحرير 282 قضية تموينية وضبط 289 طن مستلزمات إنتاج أعلاف مجهولة المصدر بالمنوفيةتسمم 3 أطفال بطعام منزلي فاسد ومبيد حشري بسوهاجمؤتمر لامبارد: أحترم كلوب كثيرا.. وفيرنر جاهز لمواجهة ليفربولمدرب الزمالك - جابريل كالديرون.. سبق جوارديولا منذ 10 سنوات والسر بينه وبين اللاعبينعلى رأسهم محمد إبراهيم.. إيهاب جلال يختار 20 لاعبا لمواجهة الأهليأطمن على نفسك..ما هى فحوصات عملية الليزكتحرير 9 محاضر فى حملة تموينية على مخابز مدينة أخميم فى سوهاجانطلاق مبادرة 100 مليون صحة لعلاج الأمراض المزمنة بالوادى الجديد.. صورافتتاح مسجد إبراهيم عبد الجليل بالفيوم بعد تجديده بتكلفة مليون جنيهرفع تراكم مياه الصرف الصحى بشوارع مدينة فاقوسضبط 200 مخالفة تموينية فى حملات مكثفة بأحياء الإسكندريةانطلاق مبادرة 100 مليون صحة لفحص وعلاج الأمراض المزمنة في سوهاجرئيس "الرعاية الصحية" يؤكد على التواصل المباشر مع منتفعى "التأمين الشامل"محافظة المنيا تنظم زيارات ميدانية وجولات للشباب بالمشروعات القومية .. صور10 مرشحين محتملين يتقدمون بأوراقهم لخوض انتخابات مجلس النواب بالوادى الجديدالسكرتير المساعد لمحافظة سوهاج يشارك فى افتتاح عدد من المساجد الجديدة.. صورسميرة سعيد تطالب متابعيها بالمشاركة فى تحدى قط وفار من خلال تيك توكاول صور من حفل زفاف هبة طوجى بعد عقد قرانها فى باريس

الكويت: قرار حظر الطيران مع 31 دولة محل تقييم كل 10 أيام

   -  

أكد مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية المهندس يوسف الفوزان، أن قرار السلطات الصحية بإيقاف السفر من وإلى 31 دولة بسبب تفشي فيروس كورونا تتم إعادة تقييمه كل 10 أيام وفقًا للوضع الصحي.

وقال الفوزان - في تصريح صحفى، إن قرار المنع محل تقييم لدراسة عودة القادمين من هذه الدول، مشددًا على أن القرار ليس مقصودًا به دولة معينة؛ حيث إن القادمين للكويت من الدول المحظورة يمكنهم السفر لأي دولة أخرى والمكوث بها 14 يومًا.

ولفت إلى أن الكويتيين مسموحًا لهم بالدخول إلى الكويت في أي وقت حتى لو كانوا في الـ31 دولة المحظور السفر منها وإليها، بشرط إحضار شهادة "PCR"، على ألا يكون قد مضى عليها أكثر من 72 ساعة.

كانت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، قد أعلنت في أول أغسطس الجاري حظر الطيران التجاري للقادمين من 31 دولة حتى إشعار آخر، بناءً على تعليمات السلطات الصحية الكويتية؛ لمجابهة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة