9 طرق تربوية تساعدك على تنشئة طفلك ليصبح مليونيرا.. منها "تغيبه عن المدرسة"بتكلفه 3 ملايين جنيه.. افتتاح مسجد جديد في الدقهليةرفع التراكمات والمخلفات.. حملات مكثفة لنظافة الشوارع وصيانة الأعمدة بالبحيرةبالأسماء.. ٢٩ مرشحا في قائمة التحالف الوطني للتنافس على المقاعد الفردية بالمنيا١٢٣ مرشحا تقدموا بأوراقهم لخوض انتخابات النواب بالمنيامديرية الزراعة بالشرقية تنفذ مدرسة حقلية للإنتاج الحيوانيبتكلفة 6.7 مليار جنيه.. طفرة في المشروعات التنموية في الوادي الجديدتحرير 21 محضرا.. ضبط 1474 كجم دجاج منتهي الصلاحية بالشرقيةقوافل طبية ضمن مبادرة حياة كريمة تجوب وديان جنوب سيناءرفع 3515 م3 قمامة ومخلفات بناء من المقالب العشوائية بالشرقيةمحافظ أسوان يؤدى صلاة الجمعة بإحدى القرى.. ويستمع لمشاكل ومطالب المواطنين| شاهدبـ "رشاش جرينوف" وعقب تبادل لإطلاق النار.. ضبط عنصر إجرامي في أسيوطضبط صاحب استوديو صوت بحوزته برامج مونتاج مقلدة ومنسوخة ببولاق الدكرورحاولت تهريبها داخل سيارة أجرة.. ضبط سيدة بحوزتها 10 طرب حشيش بنفق الشهيد أحمد حمديضبط 2000 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقيةضبط عاطل تخصص في سرقة السيارات بـ "المفتاح المصطنع" في السلامجريمة قتل موثقة.. كيف قتل حارس عقار وشقيقته السيدة الثرية بفيصل؟صورة تكشف حيلة أم استغلت طفلها في التسول بعابدينحادث مروع على طريق المشير.. مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في تصادم سيارة وأتوبيسالعامرى فاروق يرد على عدم رئاسة إحدى اللجان: مشغول مع الخطيب بملفات أخرى

التعليم: العربى والإنجليزى والفيزياء يتصدرون قائمة التظلمات بالثانوية العامة

   -  
تصدرت مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والتاريخ والفيزياء والجيولوجيا والعلوم البيئية، قائمة المواد المتظلم منها فى نتيجة الثانوية العامة 2020، فيما أكدت وزارة التربية والتعليم أن أى طالب يثبت له حق فى درجات سيحصل عليها، لافتة إلى أن التظلمات تساهم فى حصول طلاب على درجات زيادة.
 
وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، عن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا بطلبات للإطلاع على كراسات إجابتهم في امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى 2019/2020، حيث بلغوا 16433 طالب/طالبة يومى الخميس والسبت 8 أغسطس الجارى، ومن المقرر أن ترتفع اعداد التظلمات لتصل إلى ما يقرب من 10 آلاف طالب.
 
وأوضحت الوزارة أن أعداد الطلاب المتقدمين للإطلاع على كراسات إجابتهم بلغت 4969 طالب/طالبة في قطاع القاهرة، و1602 طالب/طالبة في قطاع الإسكندرية، و2662 طالب/طالبة في قطاع المنصورة، و1200 طالب/طالبة في قطاع أسيوط وقنا، وبلغت إجمالي التظلمات يوم الخميس 6 أغسطس 2020 حوالى 6 آلاف تظلم. 
 
وأرسلت الوزارة تعليمات لرؤساء لجان النظام والمراقبة بضرورة توفير مناخ مناسب للطلاب وذويهم لتسهيل أعمال الإطلاع، والاهتمام بتوفير الإرشادات التوضيحية للطلاب من خلال ملصقات بأماكن بارزة بمقرات الإطلاع، وتوفير أماكن انتظار مع مراعاة التباعد الإجتماعى. 
 
وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مواعيد بدء التظلمات لطلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019، خلال الفترة من الخميس الموافق 6 أغسطس 2020 وحتى الخميس الموافق 20 أغسطس 2020.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة