بعد إخلاء المنطقة.. الحكومة: مساكن بديلة بـ"الأسمرات" لأهالي "إسطبل عنتر" بالقاهرةوزير الإٍسكان: تركيب 12 ألف عداد مسبوق الدفع بالجهات الحكوميةأمطار رعدية ورطوبة تصل لـ 87%.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبتالتنمية المحلية: تخفيضات جديدة على أسعار التصالح في مخالفات البناء ببعض المحافظاتوزير الأوقاف: الصفحات الوهمية على "التواصل الاجتماعي" من صفات المنافقين الجدد9 طرق تربوية تساعدك على تنشئة طفلك ليصبح مليونيرا.. منها "تغيبه عن المدرسة"بتكلفه 3 ملايين جنيه.. افتتاح مسجد جديد في الدقهليةرفع التراكمات والمخلفات.. حملات مكثفة لنظافة الشوارع وصيانة الأعمدة بالبحيرةبالأسماء.. ٢٩ مرشحا في قائمة التحالف الوطني للتنافس على المقاعد الفردية بالمنيا١٢٣ مرشحا تقدموا بأوراقهم لخوض انتخابات النواب بالمنيامديرية الزراعة بالشرقية تنفذ مدرسة حقلية للإنتاج الحيوانيبتكلفة 6.7 مليار جنيه.. طفرة في المشروعات التنموية في الوادي الجديدتحرير 21 محضرا.. ضبط 1474 كجم دجاج منتهي الصلاحية بالشرقيةقوافل طبية ضمن مبادرة حياة كريمة تجوب وديان جنوب سيناءرفع 3515 م3 قمامة ومخلفات بناء من المقالب العشوائية بالشرقيةمحافظ أسوان يؤدى صلاة الجمعة بإحدى القرى.. ويستمع لمشاكل ومطالب المواطنين| شاهدبـ "رشاش جرينوف" وعقب تبادل لإطلاق النار.. ضبط عنصر إجرامي في أسيوطضبط صاحب استوديو صوت بحوزته برامج مونتاج مقلدة ومنسوخة ببولاق الدكرورحاولت تهريبها داخل سيارة أجرة.. ضبط سيدة بحوزتها 10 طرب حشيش بنفق الشهيد أحمد حمديضبط 2000 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية

حصيلة الإصابات بفيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ 20 مليون حالة

   -  

تخطت حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فى مختلف دول العالم حاجز الـ 20 مليون إصابة، وذلك وفق إحصاء "ورلد ميترز"، وفيما تم تسجيل 733,139 حالة وفاة بالفيروس حتى الآن، وارتفعت أعداد الشفاء لتصل إلى 12,882,472 حالة.

وفيما لا تزال دول "الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والهند" تسجل معدلات إصابة مرتفعة بالفيروس، حيث تأتى أمريكا فى المركز الأول لتسجيل الإصابات والوفيات، ورصدت أكثر من 5 ملايين اصابة بالفيروس التاجى، وفى المركز الثانى حلت البرازيل التى سجلت أكثر من 3 ملايين إصابة، وجاءت الهند فى المركز الثالث والتى سجلت أكثر من مليونى إصابة بالفيروس. 

يذكر أن فيروس كورونا المستجد، قد ظهر للمرة الأولى أواخر العام الماضى داخل مدينة ووهان الصينة ومنها انتقل إلى مختلف دول العالم، وتواصل الجهات الطبية جهودها من اجل التوصل إلى لقاح فعال للفيروس فى أقرب وقت ممكن. 


 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة