صحة الفيوم تناقش آليات العمل لإنجاح المبادرة الرئاسية بالمحافظةزوجة تطلب الطلاق بسبب أصدقاء زوجها.. اعرف قصة هروبها من منزل الزوجيةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط سائقين كونا عصابة لسرقة السيارات بالتجمعإصابة 9 أشخاص فى سقوط لعبة ملاهى بمطروحالنيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ4 أشخاص أصيبوا فى حادث تصادم بمدينة نصرمتحف المأكولات المقززة بالسويد يستعرض نبيذ البول وخصية الحوت المدخنةوصفات طبيعية لتقشير البشرة لإطلالة مشرقة بخطوات سهلة وبسيطةتلال صخرية فى عمان تشبه الوسائد بقيت تحت المحيط لملايين الأعوام.. صور«ببسيكو» تنعى وفاة مؤسسها دونالد كيندال عن 99 عاماتحرير 56 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةاليوم.. جلسة مزاد علني لترسية إقامة محطات تقوية المحمول على المنشآت بالغربيةأفضل مداخلة.. سمير غانم: "أنا الحمد لله بخير.. لو رحت أخلع سنانى يقولك بيغير رقبته"أبرز قضايا التوك شو.. مستشار سابق لصندوق النقد الدولى: الاقتصاد المصرى سيواصل تفوقه بنجاح«أم الخلول وفتوات قبلي» وأشهر استعراضات «القومية للفنون» بساحة الهناجر (صور)رامي جمال يعلن عن عمل فني جديد: بنحضرلكم مفاجأة"روتانا" تعلن تقليل عدد الحضور في حفلات اليوم الوطني الـ90 بالسعوديةخال "طفل العجانة" يكشف آخر تطورات حالته الصحية: خرج من العناية المركزةعاجل.. إصابة 9 أشخاص في ملاهي مطروح بسبب سقوط "الصاروخ"أصالة تعلن استعدادها لتقديم أغانٍ لبنانية"الري": قدرة فرع رشيد على استيعاب المياه قلت للنصف بسبب التعديات

أسرة مفقود فى انفجار بيروت لـ"التاسعة": السلطات اللبنانية غائبة كليا

   -  

التقى الإعلامى وائل الإبراشى في حلقة استثنائية من برنامج التاسعة مع أسرة "غسان" أحد المفقودين جراء حادث انفجار مرفأ بيروت، وقالت ابتسام حصروتى زوجة المفقود الذى كان يعمل بصومعة القمح داخل المرفأ، إن زوجها تحدث معها على الهاتف، وقال إنه سيبيت داخل المرفأ لأن هناك باخرة قادمة لتفريغ حمولتها من القمح، وقال إنه سيرانا الصباح ولكن الانفجار صار وحاولنا الاتصال به ولم نتمكن.وأضافت: هناك من زملائه من المفقودين علمنا أنهم على قيد الحياة ومنهم من توفوا وهناك 4 من زملائه لم نعرف عنهم شيئا ونتمنى أن يكون مازال على قيد الحياة رغم مرور 5 أيام على اختفائه، المسئولين لم يتوصلوا إلى أي معلومة عن مكانه وأنه يعمل بصومعة القمح منذ أكثر من 40 عاما.وتابعت: أنا لم أعرف أين هو لأن الانفجار أثر على منزلنا هنا وفتحنا التليفزيون لنعرف ماذا حدث وحاولنا الاتصال عليه ولم يكن يرد والسلطات اللبنانية غائبة كليا ونحن لا نرى أحد ولا يصرحون عن شيء، وكل ما نريده أن نعرف أي شيء عنه إذا كان على قيد الحياة او لا قدر الله توفى.

وقال إيلى غسان ابن المفقود، إن الانفجار حدث على دفعتين ومن المحتمل أنه بعد الانفجار الأول يكون العاملون هربوا واختبأوا والدى خدم وقت الحرب في لبنان وخدم لمدة طويلة وهذه الصومعة تؤمن الأقماح للبنان في كل الظروف، وهو يعرف في حالة حدوث هجوم ان يهربوا إلى دهاليز تحت الأرض ومخابئ حتى العسكريين الموجودين في مرفأ بيروت كانوا يلجأون إليهم للاختباء عندهم وقت الحرب، كل الاحتمالات موجودة خصوصا أن الانفجار حدث على دفعتين وأتوقع أن يكون موجودا تحت الأرض.

وأضاف نحن من أول لحظة عملنا ما يمكننا القيام به وتواصلنا مع كل المسئولين بالدولة من نواب وحكومة وعسكريين وتأخروا في عملية الإنقاذ لمدة 40 ساعة ولا أعتقد أنهم وصلوا إلى المبنى قبل 48 ساعة هناك تقصير من الحكومة .

وتابع: أنا اطلب من الناس أن تساعدنى والضغط على المسئولين للعمل على استكمال مهامها والوصول إلى معلومات عن والدى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة