نيابة سوهاج تجدد حبس 2 من عناصر الإخوان 15 يوما لانضمامهما لجماعة ارهابيةالنيابة تأمر بحبس عاطل انتحل صفة اعلامى مستخدما مستندات مزورة في حلوانربة منزل تتهم طليقها وزوجته بضرب طفلتهما وختانها فى بنى سويف"البيئة": إنشاء لجنة لوضع خارطة طريق للحد من الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخداملجنة المرأة بنقابة المحامين تعقد أولى اجتماعاتها الثلاثاءالقوى العاملة: تدريب الشباب على 5 مهن مجانا بدمياطالبداية بـ 6 آلاف معتمر يوميا.. تعرف على مراحل فتح العمرة تدريجياالجمعة.. قطع المياه عن 7 مناطق في الجيزة لمدة 12 ساعةالصحة: علاج 74 ألف مواطن بالمجان في سبتمبر ضمن "حياة كريمة"السياحة: استئناف الرحلات الفرنسية إلى مصر أكتوبر المقبلالجمعة.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بولاق الدكرور وأرض اللواءرئيس الوزراء: تدبير 400 مليون جنيه شهريا لصندوق تطوير المناطق العشوائيةبالصور.. "حريات المحامين" تعقد أولى اجتماعاتها بحضور النقيب العاماحذروا سرقة الكهرباء.. لجان تفتيش على العدادات مسبوقة الدفعهيئة البريد: استمرار صرف المعاشات وتقديم الخدمات وسط إجراءات احترازية مشددة"تكنولوجيا الأغذية" ينظم دورة حول التصنيع الغذائي وسلامة الغذاء لأهالي البدرشينالأكاديمية الوطنية للتدريب تستقبل وزيرة التخطيط ورئيس هيئة الاستثمارالصحة: الكشف الطبي على 74 ألف مواطن بالمجان في 20 يوماالعناني: تنظيم انتخابات مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات المصري 24 سبتمبرحريات المحامين: النقابة هي عين الدولة حين تتبنى القضايا الوطنية

وائل جسار يطالب الطبقة السياسية الحاكمة فى لبنان بالاستقالة: "روحوا بيوتكم"

   -  

قال الفنان وائل جسار، إنه لا يُحمل حكومة حسان دياب وحدها حادث انفجار مرفأ بيروت الذي هز العاصمة اللبنانية، وهناك فساد متراكم منذ 30 عامًا حتى الآن وهو ما أدى إلى الوصول لوضعنا الحالي، ولكن عندما يكون هناك مسؤول في الدولة يجب أن يطلع على كافة الملفات، مضيفا أن الجميع يعلم أن هذه الشحنة شديدة الخطورة، وتم رفع تقارير خاصة بهذه الشحنة ولكن لم تُحرك ساكنًا، مطالبًا الطبقة السياسية الحاكمة حاليا بتقديم استقالتها على الفور، "لازم يعملوا كده عشان يشفوا غليل أهالي الشهداء والجرحى، لازم الطبقة الحاكمة تقدم استقالتها وتروح بيتها".

وأضاف جسار، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "من مصر"، الذي يُعرض على قناة "cbc، مع الإعلامي عمرو خليل وريهام إبراهيم، أن هناك ملفات خطيرة في الدولة وكان من ضمنها تلك الشحنة التي انفجرت، مؤكدًا أن العديد من المواطنين رفعوا تقارير للحكومة عن خطورة الشحنة قبل الانفجار بأسبوعين.

وأشار الفنان، إلى أن الحكومة اللبنانية لم تُحرك ساكنًا بعد رفع التقارير، وبالتالي الحكومة الحالية تتحمل مسؤوليتها عن الحادث، بسبب الانفجار الذي تسبب في خراب ودمار وأهدر أرواح المواطنين، فتحولت بيروت من عاصمة العرب إلى مدينة مجروحة مدمرة، بعدما كانت نسر الشرق.وأعرب الفنان، عن أسفه الشديد من انفجار مرفأ بيروت وسط العاصمة اللبنانية، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين وأن يعودوا لمنازلهم سالمين، كما دعا للشهداء بأن يرزقهم الله الرحمة والمغفرة، موضحًا أن الانفجار كان مشهدا مُحزنا للغاية، وسبب غضب كبير للشعب اللبناني، مضيفا أنه كان هناك إهمال غير طبيعي من قبل الحكومة اللبنانية، وتسبب في ضياع أرواح المواطنين، فشحنة نترات الأمونيوم متواجدة منذ 7 سنوات في المرفأ.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة