إجراء فحص "كورونا" لـ7 آلاف من راغبي السفر للخارج بالشرقيةلقاء بين الكهنة وشيوخ الأزهر في أكتوبر لمناقشة تنمية روح الانتماء5 مراكز في محافظة البحيرة مهددة بغرق الفيضان.. تعرف عليهابعد إلغاء شهادة الـ15%.. تعرف على الشهادات الأعلى عائد في 6 بنوكصيانة وتطهير بالوعات المطر بضواحي بورسعيدافتتاح دورة الإنعاش القلبي الرئوي للأطباء بمستشفى ماريناعريس في بدلة الموت.. 11 شهرا من الزواج انتهت بمأساة وطفلة يتيمة بأطفيحغلق مركز علاج طبيعي وقسم الحضانات بمستشفى خاص في المنوفيةمباحث القاهرة تكشف تفاصيل سرقة موظف بالإكراه: البلاغ كاذبوزارة الهجرة تنظم زيارة لوفد شبابى من الدارسين بالخارج إلى القرية الذكيةضبط أكثر من 1000 نسخة كتاب مقلدة داخل مطبعة بالقليوبيةضبط سائق للنصب على راغبي سداد الرسوم المستحقة للجهات الحكوميةضبط عامل لإدارة مطبعة لتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية بمنطقة القناةحبس سما المصري سنتين وغرامة 300 ألف جنيهإعادة المرافعة في دعوى حجب موقع "يوتيوب" داخل مصربروتوكول تجارب لقاح كورونا من استرازينيكا ينص على تحقيق 50% فاعليةروبوتات الدم.. حقن متحركة داخل الشرايين لعلاج الأمراضاليوم العالمى لـ ألزهايمر.. اعرف تأثير فيروس كورونا على المصابين بالخرفكورونا يصبح أقل فتكًا مع اكتساب الأطباء خبرة فى العلاجالمراكز التكنولوجية فى الغربية تستقبل 51 ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء

5 معلومات عن أنظمة تحويل السيارات بجميع سعاتها اللترية للغاز

-  
تدعم الأنظمة الجديدة لتحويل السيارات بجميع سعاتها اللترية المختلفة للعمل بالغاز الطبيعى المحركات وفيما يلي أهم المعلومات  المتعلقة بتلك العملية والتي كانت كالتالي .. 

1- ترفع كفاءة المحركات العملية للوصول لأداء مثالى.
2- تم تحويل سيارات بسعة لترية صغيرة ذات السعة اللترية 8ر0 وتعمل بكفاءة.
3-يتم حالياً من خلال شركات قطاع البترول تحويل السيارات للعمل بدورة الوقود المزدوج على خطوط الإنتاج.
4- تتاح عمليات التحويل للسيارات ذات السعة اللترية الكبيرة التي تتجاوز 2500 cc.
5- تتاح عملية التحويل للسيارات المزودة بشاحن تربو بسهولة دون أدنى مشكلة.

 يذكر أن للعميل حرية التغيير بين نظام التشغيل بالغاز أوالبنزين فى السيارة المحولة، حيث تتم عملية تحويل السيارة من خلال إضافة الأجزاء الخاصة بالغاز دون أى تعديل فى دورة الوقود الأساسية للسيارة وهى دائرة البنزين ، بما يتيح للعميل تشغيل السيارة بنظام الوقود الثنائى (غاز طبيعى / بنزين) والتغيير بين النظامين من خلال مفتاح تحويل يتم تثبيته بتابلوه السيارة ،  ولايحدث أى تغيير أو تعديل فى أى جزء من أجزاء المحرك خلال عملية التحويل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة