الشناوي الأكثر ظهورا.. تعرف على عدد مشاركات لاعبي الأهلي بعد حسم لقب الدوري الـ42الأهلي يكرر إنجاز موسم 2004 - 2005.. ويحسم الدوري قبل نهايته بسبعة أسابيعالأهلي يتصدر قائمة أكثر أندية العالم فوزا بالبطولات بعد حسم الدوري الـ427 لاعبين في "الأهلي سنة أولى دوري"تعزيز جديد منتظر لخط هجوم ليفربولالزمالك يجمد مستحقات لاعبيه بعد خسارة الدوريحجازي يغيب تشكيل ويست بروم في مواجهة إيفرتوناجتماع مهم لمجلس إدارة الزمالك اليوم لحسم ملف المدير الفنيالتشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاصة الليلةتفاصيل مفاوضات الأهلي مع يوسف بلايلي«إكسبولينك» تطلق منصة رقمية مجانية للترويج للمنتجات المصرية ودعم الصادراتمصدر: استثمارات رجال الأعمال السوريين في مصر آمنةرسميا – جنوى يستعير لاعبا من يوفنتوس وآخر من تشيلسيروبرتسون: يشككون في قوة ليفربول كل موسميوفنتوس يعلن إصابة أليكس ساندرو.. وعودة ديبالا"موديرنا": نهدف لتوفير مليار جرعة من لقاح كورونا العام المقبل"سلمان للإغاثة" ينفذ مشروعين لتحلية المياه وضخها بمحافظة حجة اليمنيةمصادر أمنية: تنفيذ الأحكام تلاحق نجلي السبكي بعد حكم "الكوكايين"ضبط مسجل خطر هارب من قضيتي استعراض قوة وشروع في قتل ببنهاتحديث الاعتماد العالمي من مواصفة الأيزو لجودة المياه بالإسكندرية

بعد تعرضه للسخرية.. حسين الجسمي يرد: "نتجاهل شموخا"

-  
المطرب حسين الجسمي
كتبت- منال الجيوشي:
نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، صورة من إحدى حفلاته الغنائية، رد من خلالها على عدد من الجمهور، الذين سخروا منه واعتبروه شؤما بعد غنائه للبنان، وانفجار بيروت بعدها.
وعلق: "صمتنا احتراما تربينا عليه، نسامح ونحسن الظن كرما، ونتجاهل شموخا، جميعكم نحب".
وكان عددا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قد سخروا من النجم الإماراتي، وربطوا بين انفجار بيروت وبين غنائه للبنان، ما دعا عدد من نجوم الفن للدفاع عنه، أبرزهم أيمن بهجت قمر، أحلام، سوزان نجم الدين.

1

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة