سكرتير مساعد دمياط يؤكد عدم التصالح فى مخالفات منطقة الجربى برأس البرتخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية بمبادرة كلنا واحد بالشرقية.. صوريجوبون الشوارع لمساعدة مرضى كورونا.. أحمد يونس يستضيف فريق "الجيب"الجمارك: تعديل الرسوم لبعض الأجهزة الكهربائية سيخفض سعرهاطقس اليوم الاثنين ودرجات الحرارة المتوقعة: سقوط أمطار على بعض المناطق"أتوبيس السعادة" يرسم الفرحة على قلوب أبناء الشهيد أحمد شحاتةمنها تقرير بالتعافي من الإدمان.. ضوابط الحصول على قرض "بداية جديدة"محافظ القليوبية يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات المحافظةبالأسماء.. 17 مرشحا تقدموا لخوض انتخابات "النواب" بالبحر الأحمرصور.. شهادات النجاح وكارنيهات عضوي "الشيوخ" بمطروح6 إجراءات حكومية يبدأ تفعيلها اليوم بينها السماح بالأفراح وصلاة الجنازة5 حاجات ما ينفعش تغسلى بيهم وشك عشان بتسبب احمرار وتورم.. ماء الليمون أبرزهالحظة مرعبة لتجمع عشرات أسماك القرش بالقرب من شاطئ أسترالىالعالم يسخر (صفحة متخصصة في الكاريكاتير)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 600 جرام استروكس فى المطريةأب يطالب بإسقاط حضانة مطلقته.. ويؤكد: معقدة وتتعمد إهانة الأطفالالقبض على امرأة بعد إرسال مادة الريسين إلى البيت الأبيضتسليم الشوارع ورفع المعوقات استعدادًا لرصف عدة طرق في مدينة إسنا«عودة الأفراح وفتح الحضانات».. 6 قرارات للتعايش مع كورونا تدخل حيز التنفيذ اليوملقطة اليوم.. عمرو أديب عن فشل الإخوان: "فى ناس بتحزق عشان محدش نزل"

الزمالك: المحامي الإيطالي يضع اللمسات الأخيرة على ملف نادي القرن

   -  
الزمالك - لافتات نادي القرن الحقيقي
كشف هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن مستجدات التقدم بملف للاتحاد الإفريقي للمطالبة بالحصول على لقب نادي القرن.

وقال هاني زادة عبر قناة الزمالك: " ملف نادي القرن يتم ترجمته حاليا بواسطة المحاميين الأجانب الذين أسند لهم الزمالك هذه القضية".

وأضاف "ومن ثم سيتم إرساله للاتحاد المصري ليرسله بدوره إلى الاتحاد الإفريقي".

وأكمل "المحامي الإيطالي يضع اللمسات الأخيرة على الملف حاليا ويسد جميع الثغرات به حتى يكون مكتملا وقويا".

وواصل "وعندما ينتهي الملف سنرسله إلى الاتحاد الإفريقي وسوف يرفضه وهذا أمر طبيعي ثم سنرسله إلى الاتحاد الدولي وسيرفضه أيضا".

وتابع "وكل هذه خطوات طبيعية، وبعدها سنتوجه إلى المحكمة الرياضية الدولية وهي التي ستقبل الملف".

وأوضح "وبعدها سيتم دراسة الملف من قبل المحكمة الرياضية الدولية وسيتم الحكم في هذه القضية بعد التحقيق فيها من قبل 32 قاضيا".

وأتم تصريحاته "هذه ستكون قضية القرن وليست أزمة لقب نادي القرن".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة