شراكة جديدة بين الصحة العالمية ويونيسيف في عدة مجالات صحيةحظك هذا الأسبوع: اعتراف بالحب للسرطان.. ومكاسب مادية لـ "الثور""ممنوع الكلام.. ممنوع الأكل" في وسائل النقل العام بالفلبينسوريا: هولندا تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة الأجندات الأمريكيةرئيس الوزراء العراقي يدعو إلى الإسراع في استكمال قانون الانتخاباتدبلوماسية سودانية: تقدم كبير بشأن رفع الخرطوم من قائمة الإرهابموجة ثالثة من فيروس كورونا تجتاح إيرانلتجنب غرامات الكربون.. فولكس فاجن وفورد تدمجان جزءًا من أساطيل الشركتينالاتحاد يعلن سلبية نتائج "رابيد تيست" قبل موقعة ذئاب الجبلزى النهاردة.. الأهلى يسحق المريخ السودانى بخماسية ببطولة أفريقيا أبطال الكؤوسوزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية فى حوار مفتوح مع شباب مصر.. صورسوبر كورة يكشف ترتيب المرشحين لتدريب الزمالك قبل الإعلان الرسمىفايلر يُعيد كهربا والشحات للتشكيل الأساسي فى الأهلي بعد حسم الدوريكيف يحتفل الأهلي بالفوز بالدوري بعد مباراة المقاصة الليلة؟جروس يبتعد عن حسابات الزمالك فى ساعات حسم المدرب الجديدطنطا يبحث عن الفوز الأول على نادى مصر فى المواجهة الثانية بالدورى.. فيديوماذا قال لاعبو الأهلي بعد إهداء الزمالك درع الدورى لهم بالخسارة من أسوان؟لاعب أسوان يكشف سبب وقوفه على الكرة بعد استفزاز لاعبى الزمالكإزاى تعمل فرح وتوفر فلوسك فى نفس الوقت؟.. مش لازم هدايا وفوتوسيشنالعثور على 5 ماسات زرقاء فى جنوب أفريقيا.. اعرف القصة

شاهد.. وليد توفيق يكشف عن تفاصيل انفجار بيروت: كنت على الكنبة وسقطت

-  

علق الفنان وليد توفيق على تفجيرات بيروت التي وقعت قبل أيام وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى وآلاف المصابين.

قال وليد توفيق في تصريحات إلى برنامج "لايت شو" الذي تقدمه الإعلاميتان آية غرياني وأميرة عدلي على قناة "الحياة" إن لبنان ومصر بلد واحدة داعيًا أن يديم الحب بين البلدين بسبب وقوفها بشكل بطولي بجانب لبنان في أزمتها. 

وتابع الفنان أنه لم يرى مثل هذا الانفجار الذي حدث، حيث كان جالسًا على "الكنبة" في صالون بيته الذي يبعد عن بيروت 6 كيلو ولكنه سقط على الأرض من قوة الانفجار، مشددًا على أن اطمأن على جميع أصدقائه ولكن الأكثر تضررًا في منازلهم هم إليسا وراغب علامة.

وأضاف أن زوجة رامي عياش أصيبت جراء الحادث وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج واطمأن عليها، مقدمًا الشكر إلى مصر وشعبها بسبب مساندتهم للبنان بعد الحادث. 

"لايت شو" يهتم بالأخبار الفنية والمنوعات، ويعرض 3 مرات أسبوعيًا أيام الأحد والثلاثاء والخميس في تمام العاشرة مساءً، ويسلط الضوء على عالم الموضة والدراما والسينما، وكل ما يريد المشاهد معرفته عن الأخبار الفنية والكواليس وأخبار السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة