تفاصيل مروعة في جريمة قتل سيدة إماراتية في الطالبية (اعترافات المتهمين)أب يقتل نجله بسبب خلافات مالية في سوهاج: طعنه بسلاح أبيضانهيار عقار بـ«قرية اتليدم» دون أضرار بشرية في المنياضبط 6 عناصر إجرامية متلبسين بـ«حشيش وهيروين وسلاح» في الإسكندريةسرقوا 5 تليفونات وراوتر .. كشف غموض مقتل سيدة عربية في الجيزة«خمر وكوكايين وكلام غير مفهوم».. تفاصيل الحكم على نجلى السبكي 15 سنة غيابيًامصرع وإصابة شخصين في مشاجرة بالمنياضبط محاسب يتاجر في النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفىضبط 8 أشخاص فى مشاجرة بين طرفين بأحد الأسواق بالعاشر من رمضان35 ألف جنيه للعمل بدولة أجنبية و30 ألف للعربية.. تفاصيل سقوط «نصاب الجيزة»شاهد.. عمرو دياب يقلد معلقى كرة القدم بلقاء نادر فى بدايته الفنيةداليا إبراهيم مسيرة فنية قصيرة تنتهى بالاعتزال وارتداء الحجابميجان ذا ستاليون ترتدى خواتم سعرها 200 ألف دولار تحمل "شتيمة" لكارهيهانوال الزغبى توجه نصيحة لمتابعيها عن شرب القهوةماجد المصرى يحتفل بخطبة ابنته ماهيتاب على مصطفى القاضى.. صورنجاة الصغيرة تعود للغناء بـ"تعظيم سلام" للجيش المصرى ألحان صلاح الشرنوبىذكرى رحيل جميل راتب الثانية.. هكذا تحدث عن الموتكأنها صديقتها.. شاهد كيف تبدو علاقة جيجى حديد بوالدتها16 صورة للفنان الراحل جميل راتب لم تنشر من قبل فى الذكرى الثانية لرحيلهمصر تؤكد دعمها وتضامنها الكامل مع تطلعات شعب مالي نحو السلام والتنمية

أخبار الفن.. إيمان السيد تخرج عن صمتها.. أمير طعيمة يهاجم عبد الله رشدي.. ووفاة إبراهيم الشرقاوي

-  
ابراهيم الشرقاوى

نشر "صدى البلد"، العديد من الأخبار المهمة في قسم الفن.. وأهم ما جاء فيها كالآتي:

خرجت الفنانة ايمان السيد عن صمتها لترد على كل الاتهامات التى وجهت لها منذ عام حيث عبرت عن استيائها لما يتردد بشان رفضها من العهد العالى للمسرح واهانة السبكى لها ومواقع وقف عادل امام التصوير بسببها فى فيلم الزهايمر. 

هاجم الشاعر أمير طعيمة، الشيخ عبد الله رشدي، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، بعد الآراء التي قالها الشيخ عن مساوئ اختلاط الشباب بالفتيات في سن المراهقة بالمدارس. 

نشرت الفنانة نادين نجيم تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تعلن فيه عن قرار جرئ بعد الاحداث المؤسفة التى تعرضت لها لبنان وتحديدا انفجار مرفأ بيروت و الذى اسفر عن اصابتها واجرائها عملية جراحية.

نشر الفنان أحمد صيام تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، يعلن فيه عن رحيل الفنان ابراهيم الشرقاوى وذلك عن عمر يناهز 72 عاما.

نشرت ريما رحبانى ابنة الفنانة فيروز، تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ترد فيه على شائعة وفاة المطربة اللبنانية فيروز والتى ظهرت أمس على خلفية الأحداث المؤسفة التى تشهدها لبنان. 

توفى منذ قليل الفنان إبراهيم الشرقاوى عن عمر يناهز 72 عاما وذلك بعد ان تعرض لأزمة صحية شديدة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة