المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض تحدث المبادئ التوجيهية المعنية باختبار من لا تظهر عليهم أعراض كوروناتيك توك يتقدم بشكوى ضد إدارة ترامب سعيا لوقف حظره في أمريكادراسة جديدة تكشف احتمال نقل عدوى كوفيد-19 من البشر إلى حيواناتهموفيات كورونا تقترب من مليون شخص في العالمتفاصيل مروعة في جريمة قتل سيدة إماراتية في الطالبية (اعترافات المتهمين)أب يقتل نجله بسبب خلافات مالية في سوهاج: طعنه بسلاح أبيضانهيار عقار بـ«قرية اتليدم» دون أضرار بشرية في المنياضبط 6 عناصر إجرامية متلبسين بـ«حشيش وهيروين وسلاح» في الإسكندريةسرقوا 5 تليفونات وراوتر .. كشف غموض مقتل سيدة عربية في الجيزة«خمر وكوكايين وكلام غير مفهوم».. تفاصيل الحكم على نجلى السبكي 15 سنة غيابيًامصرع وإصابة شخصين في مشاجرة بالمنياضبط محاسب يتاجر في النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفىضبط 8 أشخاص فى مشاجرة بين طرفين بأحد الأسواق بالعاشر من رمضان35 ألف جنيه للعمل بدولة أجنبية و30 ألف للعربية.. تفاصيل سقوط «نصاب الجيزة»شاهد.. عمرو دياب يقلد معلقى كرة القدم بلقاء نادر فى بدايته الفنيةداليا إبراهيم مسيرة فنية قصيرة تنتهى بالاعتزال وارتداء الحجابميجان ذا ستاليون ترتدى خواتم سعرها 200 ألف دولار تحمل "شتيمة" لكارهيهانوال الزغبى توجه نصيحة لمتابعيها عن شرب القهوةماجد المصرى يحتفل بخطبة ابنته ماهيتاب على مصطفى القاضى.. صورنجاة الصغيرة تعود للغناء بـ"تعظيم سلام" للجيش المصرى ألحان صلاح الشرنوبى

أول تعليق من حسين الجسمي بعد الهجوم عليه بسبب لبنان

-  
حسين الجسمى

خرج الفنان حسين الجسمى عن صمته، فى أول تعليق له بعد الأزمة التى مر بها فى الأيام الأخيرة، حيث تم اتهامه بهجومه على اللبنانيين بعد الأحداث المؤسفة وانفجار مرفأ بيروت. 

وقال حسين الجسمي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "صمتنا احترامًا تربّينا عليه.. نسامح ونحسن الظن كرمًا.. ونتجاهل شموخًا .. جميعكم نحب". 

اقرأ أيضا 

وتعرض النجم الإماراتي حسين الجسمي للتنمر عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بعدما ربط عدد من النشطاء بين تغريدة لـ الجسمي قبل تفجيرات بيروت بساعات قال فيها: "أنا بحب لبنان لتخلص الدني".
 
وسرعان ما دشن محبو حسين الجسمي هاشتاج للدفاع عن المطرب الإماراتي، والرد على التطاول عليه من حملة التنمر التي تعرض لها.

وتضامن مع الجسمي عدد من أصدقائه ومنهم مواطنته الإماراتية أحلام الشامسي بسبب دعمه لـ لبنان بعد تفجير مخزن في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت.

وغردت أحلام الشامسي عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر قائلة "فخر بلادي الامارات اخويه #حسين_الجسمي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة