"التموين": مصادرة 285 ألف قرص أدوية و3 آلاف كمامة مجهولة المصدر داخل صيدلية في المعاديحريق يلتهم محتويات غرفة بشقة في المطبعةأمن المنافذ: ضبط 3 قضايا تهريب بقيمة 450 ألف جنيه.. وتنفيذ 120 حكمًا قضائيًابأسلوب "المفتاح المصطنع".. سقوط عصابة سرقة السيارات بالقاهرةاستولى على 70 ألف جنيه من فواتير .. ضبط محصل بشركة المياه في قناضبط صاحب مطبعة بحوزته 1027 كتاب ومؤلف مقلدة بدون موافقه أصحابها بالقليوبيةكتم أنفاسها أثناء نومها.. تفاصيل مقتل مسنة داخل مسكنها بالقاهرةلتعذر حضورهم.. تأجيل محاكمة المتهمين بـ"تصوير قاعدة بلبيس الجوية" لـ 21 سبتمبر18 أكتوبر.. نظر استئناف سما المصري على حبسها بقضيتي التحريض على الدعارةبتهمة هتك عرض مريضة.. النائب العام يأمر بحبس طبيب بمستشفى بني مزارعرض مسرحية "سينما مصر" على مسرح دار أوبرا الإسكندرية 19 و20 و21 أكتوبركيف صنعت زندايا تاريخا جديدا فى حفل توزيع Emmy لعام 2020.. فيديو وصورليدى جاجا تتحدث عن حالتها العقلية وتؤكد: فكرت فى الانتحارعرض فيلم nomadland صائد الجوائز بمهرجان New York Film السبت المقبلاحتفظت بها منذ طفولتها.. سر الحلية الذهبية التى أنقذت شادية من الموتماجد المصرى يرقص على أنغام "لغبطيطة" فى إحدى الحفلات.. فيديوابنة كاردى بى تقترب من مليون متابع لحسابها فى أول أيامها على إنستجرام35 مليون دولار إيرادات فيلم The New Mutants حول العالمعابد عنانى وعلاء قوقة بطلا مسرحية "صلاة الملائكة" على المسرح القومىتامر عاشور يكشف عن موهبته فى العزف على البيانو.. فيديو

أحمد موسى يحذر المصريين من السلع التركية

   -  
أحمد موسى

حذر الإعلامي أحمد موسى المصريين، وجموع شعوب الدول العربية، من شراء أطعمة قادمة من تركيا، مشيرا إلى أنها تزور التواريخ والاختام.


وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد: تركيا ترسل أكلا فاسدا منتهي الصلاحية للدول العربية بملايين الدولارات.


ولفت إلى أن الأشقاء في الكويت كشفوا عن أمر خطير في الأطعمة الواردة من تركيا، وقالوا إنها فاسدة والتواريخ المدونة عليها غير صحيحة.


وأردف موسى: يجب أن يحاكم أردوغان على قنابل الأطعمة الموقوتة التي يرسلها للشعوب العربية، مردفا «حرام تقرب من الأكل التركي عشان صحتك».


وطالب موسى المواطنين بضرورة فحص الأطعمة القادمة من تركيا، والتأكد من تاريخ صلاحيتها، متابعا، «نخلي بالنا من أي سلع تركية».


وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن أردوغان حسابه عسير عند الله تعالى لأنه يقتل الأبرياء إما بالسلاح أو الأكل الفاسد منتهي الصلاحية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة