أحكام نهائية بالسجن 5 سنوات لمتهم و3 لـ6 آخرين في احتجاز أعضاء نيابة الشرقيةإعدام و80 سنة سجن.. السجل الجنائي لسجين حاول الهروب من سجن طرةباحث: جماعة الإخوان لن تنسى إسقاطهم على يد الشعب في 30 يونيو ..فيديوعبد الحليم قنديل: الرئيس يشن حربا على الفساد لصالح المواطنين.. فيديوإرهابي جديد في حكومة أردوغان.. مستشار وزير الرياضة التركي عضو في القاعدة.. تفاصيلمحافظ مطروح يتابع إجراءات التصالح على مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي بديوان المحافظةإرهابي مطلوب يسلم نفسه للسلطات الجزائريةروائع فايزة أحمد وبليغ حمدى فى حفل للموسيقى العربية بأوبرا الإسكندرية اليوم10 توصيات برلمانية لضبط منظومة دعم السلع التموينية وتطبيق حماية اجتماعيةتعرف على طرق الوقاية من الحرائق داخل العقارات السكنيةمكاسب التصالح فى المخالفات قبل انتهاء العمل بالقانون.. اقرأ التفاصيلامرأة تطالب مطلقها بإلحاق طفليها بمدرسة مصروفاتها نصف مليون جنيهتقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة 4206 منشطات مجهولة المصدر بالنزهةوصلة غناء للفنانة أصالة مع ابنتها شام الذهبي في أحدث ظهور لهما.. فيديوهوليوود تعقد اتفاقا مع الاستوديوهات لعودة العمل بعيدا عن فيروس كوروناسيمون تسترجع ذكرياتها مع والدتها بصورة نادرة من دولاب الطفولةعودة "عن العشاق" لقصر الأمير طاز أكتوبر المقبل«نيولوك» منة فضالي في أجواء صعيدية (فيديو)«محبي فريد الأطرش» تحتفل بذكرى ميلاد إسماعيل ياسين السبترئيس مدينة دسوق تتابع المشروعات الخدمية ورفع كفاءة النظافة

متى تظهر حصيلة إصابات كورونا في العيد.. الصحة تجيب.. شاهد

   -  
ارشيفية

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، إن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان شددت على ارتداء الكمامة أثناء عملية التصويت والحفاظ على التباعد بين الأشخاص حفاظا عليهم من ضد أي مخاطر.

وأضاف الدكتور خالد مجاهد خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" الفضائية، أن هناك انخفاض في معدل إصابات فيروس كورونا بشكل واضح جدا.

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان أننا نشدد على المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية بسبب اننا فى فترة الترقب والحذر لمنع انتشار الفيروس مرة أخرى.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد أن حصيلة اعداد المصابين بفيروس كورونا خلال فترة عيد الأضحى المبارك سوف تظهر خلال اسبوع.

وأشار إلى أن هناك تنسيق كامل بين الوزارة وكل مؤسسات الدولة لكي تكون عملية تصويت انتخابات مجلس الشيوخ بشكل جيد ولا تحدث فيه إصابات كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة