بطريرك الكاثوليك يفتتح العام الدراسى بالمعهد الكاثوليكى للعلوم الدينية 24 سبتمبراتحاد المستثمرين يؤكد العاصمة الإدارية نقلة نوعية في مستوى الخدمات بمصر"أكاذيب إعلام الإرهابية والشباب العائدون من ليبيا".. أبرز قضايا التوك شوشاهد | لقاء الخميسي في احضان زوجها محمد عبدالمنصفشفاء زوجة عمر الشناوي من فيروس كوروناالفلفل الحار يحتوى على فيتامين سى أكثر من البرتقال.. اعرف فوايده للمناعةكيف يؤثر انحناء إصبع القدم فى الأحذية على العضلات؟ خبراء يوضحونقصة الحاجة ماجدة من الشرقية بعد علاجها من فيروس سى ضمن المبادرة الرئاسيةصحة الأقصر تجهز 59 نقطة طبية ثابتة ومتحركة لفحص وعلاج الأمراض المزمنةأي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟نجلاء الحدينى تكشف تفاصيل قصة أبيض وردى فى مسلسل "إلا أنا"السينما تبعد محمد هنيدى عن المشاركة فى دراما رمضان 20216062 قطعة.. تعرف على آخر تفاصيل إنشاء متحف شرم الشيخترامب: روث بادر جينسبرج كانت "عملاقة في القانون"استئناف مباريات دور الـ 16 ببطولة مانشستر للاسكواش بـ 4 مباريات مصريةطارق يحيى يمنح البدلاء فرصة الظهور في المباريات الرسمية7 علامات بتقولك إن حبيبك مؤذى نفسياً وعاطفياً.. بيحرجك قدام الناس أهمهافعاليات اليوم.. ندوة التنمية المستدامة بمكتبة القاهرة والمتفائل بالمسرح القومىأقمار صناعية تظهر استعداد كوريا الشمالية لإقامة استعراض عسكري ضخمصحة الدقهلية: الكشف على 417 مرشحًا محتملًا لانتخابات النواب حتى الآن

وفاة المذيعة رانيا أبو زيد ونائب الإذاعة تعلق: تفاجأت بالخبر ولم أستطع النطق

-  
توفيت اليوم الأحد الإعلامية رانيا أبو زيد، المذيعة بإذاعة الأغانى داخل ماسبيرو، إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة، ولم يتم تحديد أي تفاصيل تخص تشييع الجثمان أو تلقى العزاء.

ومن جانبها علقت أمل مسعود نائب الإذاعة المصرية فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنها تفاجأت بخبر وفاة الإعلامية رانيا أبو زيد ولم تستطع النطق من شدة الصدمة، خاصة أن الراحلة فى الأربعينات من عمرها.

وكانت المذيعة رانيا أبو زيد اعتذرت أمس عن حضور الشيفت الخاص بها في العمل بالمحطة لشعورها بدوخة وبعض الإرهاق، حسب ما أكدته فى اتصالها بزملائها للاعتذار عن عملها، لكنهم فوجئوا منذ ساعات قليلة بخبر وفاتها. 

يشار إلى أن رانيا هي الشقيقة الصغرى للمذيعة الراحلة سميحة أبو زيد التي وافتها المنية قبل أعوام، نتيجة إصابتها بمرض السرطان وكانت واحدة من أفضل مذيعات قناة الفضائية المصرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة