مصراوي يكشف.. هل يتم إلغاء معسكر أكتوبر لمنتخب مصر؟فلامنجو يخوض مواجهة بالميراس رغم إصابة 16 لاعبا بكوروناميسي يهاجم إدارة برشلونة في رسالة وادعية لسواريزجامعة الإسكندرية توافق على مشروع بحثي لوضع خارطة طريق لمواجهة «كورونا»أحمر ولا أصفر.. حكاية "المركوب" عند المصريين فى القرن العشرين"الإخوان" جماعة تكفر بالأوطان ولا تعرف الانتماء.. كتب تؤكدشريف سلامة شقيق هيفاء وهبي في "إسود فاتح" وتجمعهما علاقة متوترةإيرادات الخميس.. 3 أفلام تتجاوز نصف المليون جنيه في شباك التذاكرابنة رجاء الجداوي تنشر صورة لوالدتها مع هالة صدقي: "أغلى الناس على قلبها"وفاة زوجة الفنان وديع الصافيخالد صالح.. عمل في مصنع حلويات وعانى من القلب في شبابه وهذا ما قاله عن الموتأولياء الأمور يؤكدون حصولهم على الأدوات المدرسية بتخفيض 30 % بمبادرة كلنا واحدضبط طالب يتاجر في العملة بالسوق السوداء بحجم تعاملات 2 مليون جنيهضبط 4525 مخالفة مرورية بمحاور وميادين الجيزة خلال 24 ساعةمديرية أمن دمياط تضبط سلاح ومخدرات بحملات أمنيةالقبض على المتهم بقتل ميكانيكي بالإسكندرية بسبب خلافات الجيرةتعرف على جهود مكافحة المخدرات خلال 24 ساعةالقبض على تاجر عملة فى إمبابة بلغ حجم تعاملاته 10 آلاف دولارسقوط شخص يستولى على أموال الشباب بزعم تسفيرهم للعمل بالخارجضبط كيان تعليمي غير مرخص يمنح الدارسين شهادات بـ3 الاف جنيه

أقوال المتهمين بسرقة فيلا الخطيب: كنا مفكرين هنلاقي فلوس لكن لقينا إكسسوارات

-  
محمود الخطيب - صورة أرشيفية

أمر عبدالمجيد القصاص، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر والشيخ زايد، الأحد، باحتجاز 3 عمال حدائق، لمدة 24 ساعة، لحين ورود تحريات أجهزة الأمن بشأن الاتهام المنسوب إليهم بسرقة متعلقات ابنه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، من فيلتها بحي الأشجار، مستغلين سفر الأسرة إلى الساحل الشمالي لقضاء عطلة صيفية.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن كاميرات المراقبة أظهرت دخول العمال الـ3 للفيلا، في أثناء غياب أسرة الخطيب، وأظهرت التحريات الأمنيّة أن العمال وراء واقعة السرقة، وضبط بحوزتهم المسروقات ممثلة في إكسسوارات حريمي، وجهاز آي باد، و«لاب توب»، وكاميرا ديجتال، وجهاز «ريسيفر».

وقال المتهمون في التحقيقات الأوليّة إنهم استغلوا عملهم بالفيلا، وتسللوا داخلها بعد كسر إحدى النوافذ، وتصورا أنّهم سيعثرون على آلاف الجنيهات، وحين فشلوا فيما خططوا له، سرقوا متعلقات ابنه الخطيب، واتفقوا فيما بينهم على تقسيمها وبيعها، وفوجئوا بأنها إكسسوارات حريمي، وأجهزة إلكترونية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,314
  • تعافي
    51,672
  • وفيات
    4,992
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,725,892
  • تعافي
    12,660,049
  • وفيات
    727,549
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة