نيابة سوهاج تجدد حبس 2 من عناصر الإخوان 15 يوما لانضمامهما لجماعة ارهابيةالنيابة تأمر بحبس عاطل انتحل صفة اعلامى مستخدما مستندات مزورة في حلوانربة منزل تتهم طليقها وزوجته بضرب طفلتهما وختانها فى بنى سويف"البيئة": إنشاء لجنة لوضع خارطة طريق للحد من الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخداملجنة المرأة بنقابة المحامين تعقد أولى اجتماعاتها الثلاثاءالقوى العاملة: تدريب الشباب على 5 مهن مجانا بدمياطالبداية بـ 6 آلاف معتمر يوميا.. تعرف على مراحل فتح العمرة تدريجياالجمعة.. قطع المياه عن 7 مناطق في الجيزة لمدة 12 ساعةالصحة: علاج 74 ألف مواطن بالمجان في سبتمبر ضمن "حياة كريمة"السياحة: استئناف الرحلات الفرنسية إلى مصر أكتوبر المقبلالجمعة.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بولاق الدكرور وأرض اللواءرئيس الوزراء: تدبير 400 مليون جنيه شهريا لصندوق تطوير المناطق العشوائيةبالصور.. "حريات المحامين" تعقد أولى اجتماعاتها بحضور النقيب العاماحذروا سرقة الكهرباء.. لجان تفتيش على العدادات مسبوقة الدفعهيئة البريد: استمرار صرف المعاشات وتقديم الخدمات وسط إجراءات احترازية مشددة"تكنولوجيا الأغذية" ينظم دورة حول التصنيع الغذائي وسلامة الغذاء لأهالي البدرشينالأكاديمية الوطنية للتدريب تستقبل وزيرة التخطيط ورئيس هيئة الاستثمارالصحة: الكشف الطبي على 74 ألف مواطن بالمجان في 20 يوماالعناني: تنظيم انتخابات مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات المصري 24 سبتمبرحريات المحامين: النقابة هي عين الدولة حين تتبنى القضايا الوطنية

نائب لبنانى يتوقع استقالة حكومة حسان دياب قبل الخميس المقبل

   -  
قال الدكتور بلال عبد الله، عضو مجلس النواب اللبناني، إنه يتوقع استقالة الحكومة اللبنانية قبل الخميس المقبل، مضيفا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "ON": "أتوقع استقالة الحكومة قبل الخميس إلا إذا رفض عرابوا هذه الحكومة أن تستقيل، أو وجدنا من يحاول تبرئتها مما حدث".وهاجم، النائب اللبناني، حكومة حسان دياب، مطالبها بالاستقالة ووضع حكومة حيادية لإيجاد سلطة سياسية جديدة.
من جانب آخر ، أكد الدكتور بلال عبد الله، عضو مجلس النواب اللبناني، ضرورة أن يكون هناك حكومة محايدة، وانتخابات نيابية مبكرة، وخاصة مع الانفجار الأخير الذي طال مرفأ بيروت، وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "ON"، إن ميشيل عون وقف عائقا أمام أي إنجاز إصلاحي، ووقفت لبنان رهينة أمام الصراعات الإقليمية، حت باتت لبنان في عزلة عن العالم العربي والدولي.

وعن التحقيقات الجارية بشأن انفجار مرفأ بيروت، قال إن المحققين الحاليين محليين من لبنان، ولا بد من محققين دوليين، مضيفًا: "غياب مرفأ بيروت يخدم مرفأ حيفا في إسرائيل".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة