إلغاء الإجازات الاستثنائية بشمال سيناءحساسين يطالب بفحص ملاهي الجمهورية بعد كارثة مطروحتطوير مسرح وقصر ثقافة مدينة الطور الشهر المقبلطلاب الأكاديمية العربية للعلوم يبتكرون روبوت تعقيم وآخر لإطفاء الحرائقحبس وغرامة كبيرة.. تعرف على عقوبة سرقة التيار الكهربائيفيديو.. مصر ترسم خطوطها الحمراء في ليبيا مجددا أمام "الأمم المتحدة"ندوة للأوقاف تؤكد أهمية التصوف فى ترسيخ القيم وبناء الشخصية السمحةوزير السياحة والآثار يوجه بمتابعة سير انتخابات عمومية نادى السيارات والرحلاتفيرنر يعترف بمساورته الشكوك حول الانتقال لـ تشيلسي بعد الهزيمة من بايرنالسر فى الروابط الجينية والعاطفية.. لماذا نصاب بالصداع النصفىأعلى 10 مهن أجراً فى العالم فى 2020.. متوسط الراتب أكثر من 300 ألف دولارإميليا كلارك تتغزل فى كلبها "تيد" عبر أحدث ظهور لها بإنستجراممحادثات مع استوديوهات وشركات إنتاج هوليود لتقديم فيلم سيرة ذاتية عن Boyzoneطارق العريان ينشر صورة في فترة طفولته على حصان.. ويعلق: بداية العبقريةكواليس جديدة من فيلم Enola Holmes لـ ميلي بوبي براون تزامناً مع طرحه.. صورأبو الغيط يؤكد ضرورة الحفاظ على الزخم الدولي المساند للبنانعرض فيديوهات تعريفية عن جامعة المنيا للطلاب الجددمحافظ القليوبية يتفقد الجزر النيلية استعدادا للفيضانات المحتملةمحافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ببسيون وعدد من المشروعات الخدميةحملة مكبرة لتموين المنوفية علي المحلات والمخابز لضبط المخالفين

وكيل الشباب والرياضة بالبرلمان لـ في الجول: الوزير وعد بحل مشكلة المصري

   -  
أشرف صبحي - وزير الرياضة
كشف محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والنائب عن محافظة بورسعيد، عن تواصله مع أشرف صبحي وزير الرياضة بشأن أزمة النادي المصري.

، من بينهم 12 لاعبا، وطارق العشري المدير الفني، وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي.

وصرّح محمود حسين لـ FilGoal.com: "بخصوص القرار الغريب للجنة المؤقتة التي تشرف على اتحاد الكرة، تم الاتصال هاتفيا بوزير الرياضة وشرح المشكلة للتدخل في الأزمة التي تحاول اللجنة افتعالها".

وأضاف: "الوزير أبلغني أنه سيقوم بالاجتماع اليوم مع اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، ووعد بالوصول لحل للمشكلة".

.

فيما رد سمير حلبية رئيس النادي المصري عبر FilGoal.com مشددا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة