تعديل في موعد مباريات الجولة 19 للمجموعتين الثانية والثالثة بالقسم الثانينجم أياكس الهولندى يقترب من الانضمام إلى برشلونةحظوظ باتشيكو كبيرة.. جلسة لحسم المدير الفني الجديد لـ الزمالكأسوان يواصل استعداداته لمواجهة الجونةقصة كارتيرون.. سيناريوهات الاهلي في مواجهة أزمة السويسري رينيه فايلرالهلال يذهب لملعب مباراة أهلي دبي بـ 11 لاعبا من ضمنهم ثلاثة حراس مرمىالمقاولون العرب يكثف جهوده لحسم صفقات فى الميركاتو المقبل يتصدرها نجم الزمالكمحمد يوسف مديرًا فنيًا للأهلي خلفاََ لـ رينيه فايلر.. الشيخ طه يجيبوادي دجلة يمنح الطفل "جامع الكرات" بمباراة الطلائع عضوية شرفية بالناديالإعلامي الأكثر حيادا.. أحمد عيد عبد الملك يشيد بـ هاني حتحوتمن استديوهات التحليل للملعب.. طارق يحيى ورضا عبدالعال بعد مباراتين في الدوري مَن الأقوى؟عائشة بن أحمد: ردود الفعل على فيلم «توأم روحي» فاقت توقعاتي«حريات المحامين» تعقد أول اجتماعاتها بحضور النقيب العامبروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس وجمعية رجال الأعمال المصريين وبنك التنمية الصناعية | صور"الصحة": تقديم الخدمة الطبية لـ74 ألف مواطن بالمجان خلال 20 يوما من سبتمبر الجاريقطع المياه لمدة 8 ساعات عن بولاق الدكرور وأرض اللواء بالجيزة الجمعةحارس طنطا يكشف عن سر الجلسات النفسية من رضا عبد العال فى تألق الفريقسموحة يدخل معسكرا مغلقا بالقاهرة الليلة استعدادا لوادى دجلةالخطيب يؤازر رجال طائرة الأهلى فى نهائى كأس مصر أمام طلائع الجيشمصدر بالأهلي: خلاف حاد مع فايلر.. ومحمد يوسف يقترب من العودة

حمدي فتحي: أشكر فايلر على ثقته بالدفع بي في هذا الوقت

   -  
حمدي فتحي - الأهلي - إنبي
حرص حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي على توجيه رسالة شكر خاصة للسويسري ريني فايلر المدير الفني للفريق، بسبب الدفع به أمام إنبي.

الأهلي انتصر على إنبي بثنائية مقابل لا شيء في لقاء من الجولة الـ 15 في الدوري المصري. ()

حمدي فتحي شارك في الدقيقة 60 في ظهوره الأول بعد عودته من الإصابة التي ضربته قبل عام 2020.

وقال حمدي فتحي: "الفوز كان مهما للغاية في بداية مشوار استئناف الدوري من جديد".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس "الأهم هو تحقيق الانتصار، بينما الأداء سيتحسن في الفترة المقبلة".

وتابع "تعرضت للإصابة في شهر نوفمبر الماضي، وبعدها أصبت بـ كورونا والآن عدت أخيرا للمشاركة".

وأكمل حديثه قائلا: "أشكر الجهاز الفني بشدة للدفع بي اليوم أمام إنبي. أشكره على ثقته".

وكشف "فايلر طلب مني اللعب بإيقاع سريع والاستحواذ أكثر على الكرة وذلك سيجعلنا ننتصر، وهو ما حدث".

وأتم "مباريات الدوري بالنسبة لنا مثل مباريات الكؤوس. نريد الانتصار في كل مباراة. تركيزنا الآن على مباريات الدوري وبعد ذلك سنُركز على إفريقيا".

ثنائية الأهلي جاءت في الشوط الثاني عن طريق محمد هاني وعلي معلول في الـ 64 والـ 94 على الترتيب.

الفريق البترولي صمد حتى مرور أكثر من ساعة من اللعب، ألا أن صناعة أيمن أشرف على رأس محمد هاني، أذابت الصمود، قبل أن يوجه معلول الضربة القاضية في النهاية.

ووصل الأهلي للنقطة 52 ليواصل وحيدا التحليق في صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 25 في المركز السابع.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة